• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

لجنة تنظيم بطولات اللعبة أنهت استعداداتها ومنافسات المدارس تنطلق غداً

210 لاعبين في كأس أبوظبي للجو جيتسو الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد)- أنهت لجنة تنظيم بطولات الجو جيتسو كافة الإجراءات والترتيبات لإقامة بطولة كأس أبوظبي وبطولة الطلاب التي تقام بالصالة الرياضية لجامعة زايد في مدينة “خليفة ب”، بمشاركة أكثر من 210 لاعبين.

وأعلنت لجنة الجو جيتسو، عن مشاركة نحو 60 لاعباً من طلاب المدارس الذين تأهلوا للدور النهائي، في بطولة المدارس، التي تقام غداً، وتبدأ منافساتها في العاشرة صباحاً، وتأتي بطولة المدارس بالتزامن مع بطولة كأس أبوظبي التي تنطلق بعد غد، الجمعة، وتشهد في يومها الأول المنافسات «دون بدلة»، فيما تقام السبت منافسات كأس أبوظبي «بالبدلة».

وأكدت اللجنة المنظمة لبطولات الجوجيتسو أن استعدادات لجنة التنظيم لإقامة البطولة تسير وفق الترتيبات التي تم إعدادها مسبقا، وأن الخطط المعدة لنشر “الجو جيتسو” في المدارس تسير وفقا للإستراتيجية التي وضعتها القيادة الرشيدة، حيث تحرص اللجنة على تنظيم بطولة الطلاب في الجو جيتسو على هامش بطولة «كأس أبوظبي» بهدف أن يعتاد الطلاب أجواء البطولات وهم في بداية مشوار ممارستهم للعبة والاحتكاك بأبطال العالم، الأمر الذي يزيد من ارتباطهم بهذه الرياضة التي رسخت مكانتها على الساحة الرياضية الإماراتية، بعد أن باتت أبوظبي عاصمة للجو جيتسو على مستوى العالم.

وتبذل لجنة تنظيم بطولة الجو جيتسو جهوداً كبيرة لنشر اللعبة، في الإمارات، وخارجه، لتكون الإمارات من الدول الرائدة في رياضة الجو جيتسو، وذلك من خلال تنظيم أبوظبي العديد من البطولات لكافة الأوزان والأعمار.

وبفضل دعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ومتابعة واهتمام سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان رئيس هيئة طيران الرئاسة الأب الروحي لرياضة الجو جيستو، باتت اللعبة في دولة الإمارات محط الأنظار والاهتمام العالمي وباتت تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، تفوق العديد من اللعبات التي سبقتها.

وتحرص لجنة تنظيم بطولة الجو جيتسو على غرس اللعبة لدى جيل الطلاب، خاصة لما فيها من قيم، يكتسبها ممارسو اللعبة، وهي الولاء والعدل والأخلاق والصفاء والتواضع والشرف والثقة بالنفس والاحترام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً