• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في دورتهما الدرامية والبرامجية الجديدة لعام 2014

«أبوظبي الأولى والإمارات».. إنتاجات ضخمة وأعمال حصرية منوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

تامر عبدالحميد (أبوظبي) - تحرص أبوظبي للإعلام عبر قناتيها «أبوظبي الأولى» و«أبوظبي الإمارات»، على اختيار وتقديم أفضل البرامج والأعمال الدرامية الأخرى، آخذة بعين الاعتبار بالرسالة البناءة التي تسهم في ارتقاء المجتمع، وتتماشى مع قيم المجتمعات الخليجية والعربية بشكل عام، ومن خلال خطتها البرامجية والدرامية الجديدة لعام 2014، تعرض «أبوظبي الأولى والإمارات» باقة من أهم البرامج المنوعة والترفيهية والثقافية والاجتماعية، وكذلك عدد من المسلسلات الخليجية والعربية، التي تم إنتاجها عن طريق تلفزيون أبوظبي والتي تصور معظم مشاهدها في إمارات الدولة المختلفة، وتحظى الأعمال التي عرضت مؤخراً بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي في كل مكان.

ضمن الخطة الجديدة للقناتين، تستعد كل من «أبوظبي الأولى والإمارات» لعرض بعض البرامج الجديدة والمختلفة في المحتوى والمضمون، وكذلك المسلسلات التي اقترب فريق عملها من الانتهاء من تصويرها لعرضها على شاشات تلفزيون أبوظبي خلال الأشهر المقبلة.. «الاتحاد» تعرض أهم الأعمال الدرامية والبرامجية التي تعرضها القناتان حالياً، كما تكشف أيضاً عن بعض الأعمال الفنية الجديدة التي من المقرر أن تعرض قريباً على «أبوظبي الأولى والإمارات».

إنتاجات ضخمة

تسعى «أبوظبي الأولى» من خلال إنتاجاتها الضخمة أن تقدم للمشاهد وجبة فنية دسمة طوال السنة، حيث قررت إنتاج العديد من البرامج والمسلسلات الجديدة من أبرزها مسلسل «هواجس»، ويتمحور العمل الذي ألفته الكاتبة البحرينية معصومة المطاوعة وأشرف عليه المخرج السوري عمار رضوان، حول مسار عائلتين يربطهما سر قديم يتكشف في حلقات المسلسل شيئاً فشيئاً، وتدور أحداثه حول مريم التي تلعب دورها الفنانة آلاء شاكر، وهي فتاة يتيمة لكنها سليلة أسرة ميسورة، يتولّى شؤونها بحزم أخوها الأكبر خليفة الذي يلعب دوره الفنان غازي حسين، وتقع مريم في غرام الشاب حسين الذي يجسده الفنان عبدالله العزيز، الذي يعمل موظفاً متواضع الدخل في الشركة التي يمتلكها خليفة، ويتزوج العاشقان سراً خشية أن يرفض خليفة زواجهما بدعوى أن العريس لا يناسب الأسرة اجتماعياً.

وتتعقد الأمور عندما تحمل مريم من زوجها بالسر، الذي تخفي عنه حقيقة حملها، إلا أنها باتت مرغمة على إخبار خليفة، ويرفض الأخير هذا الأمر رفضاً قاطعاً، بما في ذلك الجنين الذي كان ثمرة زواجها. فيجبر حسين على تطليق مريم ويطرده من عمله، كما يحبس مريم في البيت لكي لا يفطن أحد إلى حملها.

وتتوالى الأحداث المشوقة التي سيكتشفها المشاهد في حلقات هذا المسلسل المثير، الذي شارك في تمثيله أيضاً سعاد علي وبدرية أحمد وابتسام عبدالله وقحطان القحطاني وعبدالله ملك وديمة الجندي وشمعة محمد وخديجة سليمان ونيفين ماضي وأمينة العلي وحسن يوسف وفيصل رشيد وأمل محمد وميرا علي وحبيب السليطي وعبدالله بن حيدر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا