• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

علي ربيع ضحية «الودية الخشنة»

الإمارات يخسر أمام القادسية بهدفي بندر وعجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - خسر فريق الإمارات مباراته الودية التي جمعته مع القادسية الكويتي 1 - 2 في رأس الخيمة، وجاءت عن طريق فايز بندر في الدقيقة 65 وأحمد عجب في الدقيقة 79، بينما سجل هدف “الصقور” المغربي محسن متولي من ضربة جزاء في الدقيقة 55.

جاءت المباراة جيدة المستوى من الجانبين، خاصة القادسية الذي كان الأخطر والأكثر استحواذاً على الكرة معظم فترات المباراة، بالرغم من غياب حوالي 11 لاعباً أساسياً لتواجدهم مع منتخب بلادهم.

في المقابل قدم لاعبو الإمارات عرضاً متميزاً، خاصة في بداية الشوط الثاني، إلا أن الفريق تراجع أداؤه بعد ذلك، نظراً للتغييرات الكثيرة التي أجراها البنزرتي، إلى جانب تأثر اللاعبون بالخشونة التي كانت واضحة من الجانبين، وذهب ضحيتها مدافع الإمارات علي ربيع الذي لم يستطع تكملة المباراة، متأثراً بالإصابة التي تعرض لها، مما أجبر اللاعبين، خاصة من جانب “صقور” الإمارات للعب بحذر شديد خوفاً من التعرض للإصابة، خاصة أن الفريق لديه مباراة مهمة يوم 15 مارس مارس أمام بني ياس ضمن منافسات دوري المحترفين.

وبالرغم من الخسارة إلا أن التجربة تعتبر جيدة للمدرب التونسي لطفي البنزرتي مدرب الفريق الذي اطمأن على جاهزية اللاعبين، خاصة أنه بدأ المباراة بالتشكيلة الأساسية التي سوف يخوض بها مباراة بني ياس، قبل أن يلعب بتشكيلة جديدة، باستثناء الحارس احمد الشاجي الذي يعتبر الوحيد الذي أكمل المباراة التي شهدها أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من جماهير النادي، وأدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من أحمد سالم خلفان للساحة، وعاونه كل من أحمد جاسم الحوسني وأحمد سالم حمدان.

من جهة أخرى يخوض الفريق مباراة ودية ثانية يوم 9 مارس، عندما يلاقي على ملعبه برأس الخيمة الأهلي المصري أحد أعرق الأندية العربية وأقواها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا