• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينطلق برعاية حمدان بن زايد أكتوبر المقبل

بدء استعدادات «الصيد والفروسية 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، تُقام الدورة الـ(14) من فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2016»، وذلك خلال الفترة من 4 ولغاية 8 أكتوبر المقبل بتنظيم من نادي صقاري الإمارات، وبدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة للمعرض اجتماعاً، لبحث الاستعدادات للدورة القادمة ومناقشة سُبل التطوير والابتكار، وذلك برئاسة معالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة والمدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات، وبحضور أعضاء اللجنة العليا المنظمة وعدد من ممثلي الجهات الشريكة والداعمة.

وتوجّه معاليه للحضور، باسم سمو راعي المعرض، بجزيل الشكر والتقدير لاهتمامهم بتقديم كل ما يلزم لنجاح الحدث بما يليق بالمكانة العالمية المميزة لأبوظبي، مؤكداً توجيهات سموه بأهمية مواصلة جهود تطوير المعرض وفق معايير الاستدامة والحرص على صون ركائز التراث المحلي الأصيل وإبراز النهضة الشاملة لدولة الإمارات في كل المجالات.

وتمّ خلال الاجتماع استعراض قرار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بإنشاء اللجنة العليا المنظمة للمعرض في دورته القادمة، وتوجيهات سموه بتمديد فترة المعرض ليُصبح خمسة أيام، وذلك تلبية لاقتراحات العارضين والزوار، خاصة أنّ المعرض الدولي للصيد والفروسية بأبوظبي يتبوأ مكانة متقدمة في طليعة معارض الصيد على مستوى العالم من حيث عدد الزائرين، كما يلعب دوراً مهماً في استقطاب الزوار والسياح من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

وكان سموه قد استقبل أعضاء اللجنة العليا المنظمة في سبتمبر الماضي، ووجّه بتكثيف الجهود لتحقيق مزيد من التطور في المعرض الذي يعتبر الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط، وثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للمعرض واهتمامها بتنوع العروض واستحداث فعاليات تُعرّف الأجيال الجديدة بعمق تراثنا الأصيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض