• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اللاعب يغيب عن كأس إنجلترا ودوري الأبطال

فينجر: إصابة ويلشير بكسر في القدم ضربة لأرسنال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

لندن (رويترز) - رفض الفرنسي آرسين فينجر مدرب أرسنال تحميل أي طرف مسؤولية إصابة لاعب وسطه الإنجليزي الدولي جاك ويلشير، خلال المباراة الودية لمنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم أمام نظيره الدنماركي يوم الأربعاء الماضي. وتعرض ويلشير لإصابة بكسر في القدم خلال التحام قوي مع المدافع الدنماركي دانييل أجير في الشوط الأول، إلا أنه استمر في اللعب حتى الدقيقة 58.

وقال فينجر للصحفيين قبل مباراة فريقه في دور الثمانية لكأس إنجلترا أمام إيفرتون اليوم: «أعتقد أن الأمر مجرد حادث‭ ،‬وسيغيب عن الملاعب جراء الإصابة لستة أسابيع». وأضاف فينجر قوله: «هذه ضربة له ولنا، ونحن نتمنى له الشفاء بأسرع ما يمكن، استعدادا لبقية الموسم». وهناك شكوك حول إمكانية مشاركة المدافع لوران كوشيلني في المباراة بسبب تعرضه لشد في عضلات الفخذ الخلفية خلال مهمة دولية مع منتخب بلاده فرنسا في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

وقد تؤثر الإصابة أيضا على فرص اللاعب في الانضمام لمنتخب إنجلترا خلال نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في 12 يونيو المقبل في البرازيل. وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان: «بعد فحوص أولية أجراها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الليلة قبل الماضية اكتشف الطاقم الطبي لأرسنال شرخاً في إحدى عظام القدم اليسرى». وأضاف البيان: «سيحتاج ويلشير بناء على ما سبق لفترة تأهيل تستمر ستة أسابيع على وجه التقريب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا