• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

جرافيتي: الأهلي يستطيع المنافسة على لقب «اتصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

معتز الشامي (دبي)- أكد البرازيلي جرافيتي قائد هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وجود أمل كبير لدى زملائه بالفريق، للمنافسة بقوة، من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس “اتصالات” كخطوة مهمة نحو المنافسة على اللقب الذي بات هدفاً قوياً لجميع اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، لتعويض حالة عدم التوفيق التي سيطرت على الفريق في مشوار الموسم الجاري.

وأوضح جرافيتي أن “الأحمر” قادر على التعويض وإسعاد الجماهير التي تمنى أن تواصل مؤازرة الفريق وبقوة، خلال الفترة القادمة، من أجل العودة لمنصات التتويج، عبر بطولة كأس “اتصالات”.

وقال: إن الفترة الحالية الفريق يسير بخطى ثابتة، صحيح أن هناك هزاتا حدثت في مباريات لم يكن لنخسرها، خاصة في الجولات الأخيرة للدوري قبل التوقف، إلا أن هذا حال كرة القدم، والآن علينا التركيز فيما هو قادم، وإغلاق جميع الملفات الماضية، وعدم التفكير فيها إلا لاستخلاص العبر.

وأضاف أن الأهلي يضم لاعبين متميزين في جميع الخطوط، ولكن سوء التوفيق لازمنا كثيراً، وأتمنى أن يتخلى عنا في هذه البطولة، وأن ينكسر “النحس” الذي لازمنا في بطولة الأندية الخليجية والدوري، وأن نعوض في هذه البطولة.

وعن المباراة القادمة أمام عجمان، قال: لن تكون مباراة سهلة، صحيح أننا على قمة الترتيب، ولكن نحتاج للفوز أمام عجمان، وهو فريق متميز، وسبق له الفوز على الأهلي، ويضم لاعبين جيدين أيضاً، وهو يلعب دون ضغوط، ونحن نستعد جيداً لهذه المباراة، ولن ننظر لنتيجة الفريق المنافس في الجولة الماضية، حيث خسر مباراته أمام بني ياس، بل نركز فيما يمكن أن نقدمه داخل الملعب بطبيعة الحال.

على الجانب الآخر يواصل الأهلي استعداداته للمباراة الأخيرة في مشوار التصفيات المؤهلة للدور قبل النهائي، والذي ضمنه “الأحمر” تقريباً، بعدما حقق فوزاً كبيراً أمام الشارقة برباعية، وضعته على قمة ترتيب المجموعة الثانية، ويلعب أمام عجمان، بداية مارس المقبل، على فرصتين لخطف إحدى بطاقتي التأهل، أما الفوز أو التعادل.

وتشهد تدريبات “الفرسان” الجدية والتركيز من جميع اللاعبين، خاصة فيصل خليل الذي عاد للمشاركة في المباريات، والحصول على فرصة في اللعب، كما عاد أحمد معضد من الإصابة التي غيبته لفترات طويلة، قبل أن يشارك أمام الشارقة، ويقدم مستوى متميزاً.

والأمر نفسه ينطبق على محمد قاسم الذي حصل على فرصة المشاركة في المباريات مؤخراً، وذلك عندما لعب أمام الشارقة بديلاً ليوسف محمد في الشوط الأول، وهي كلها مؤشرات أدت لرفع المنافسة بين جميع اللاعبين، أملاً في حجز مكان في التشكيلة الأساسية للمباراة القادمة، على أمل إقناع الجهاز الفني قبل عودة مشوار الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا