• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

«البرتقالي» يواجه «الفرسان» بلاعبي الصف الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أسامة أحمد (عجمان) - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان مباراته الأخيرة في كأس “اتصالات “ أمام الأهلي مساء غد بالصف الثاني عقب خروجه من المسابقة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام بني ياس 1 - 2. ويغيب عن تشكيلة “البرتقالي” في المباراة أعمدته الأساسية لأسباب مختلفة، أبرزهم راشد عبد الرحمن، والجزائري كريم كركار بسبب الإصابة، ومحمد يعقوب للمرض، وجاسم علي لظروف خاصة، واللبناني حسن معتوق لمشاركته مع منتخب بلاده أمام الإمارات اليوم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات “مونديال البرازيل 2014”.

من جانبه أكد عبد الله أحمد إداري عجمان أن مباراة الأهلي فرصة ذهبية للاعبين الشباب، من أجل الاحتكاك، مع فريق بحجم الأهلي، حتى يقوى عودهم، من أجل الاستفادة منهم خلال المباريات المتبقية في الدوري، الذي بلغ مراحل متقدمة، خاصة أن المباريات المقبلة تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، وتقدير المسؤولية، بعد أن حدد مجلس إدارة النادي هدفاً استراتيجياً من مشاركة “البرتقالي” في دوري المحترفين، يتمثل في البقاء مع الكبار في النسخة المقبلة للمسابقة.

وقال: إن عجمان استفاد من مشاركته في كأس “اتصالات”، رغم خروجه من المسابقة، حيث كانت مبارياته في بداية الموسم بروفة قوية لخوض دوري المحترفين.

وأضاف أن الفريق بدأ الموسم بداية قوية في البطولة، والتي كانت بكل المقاييس أكبر مؤشر لمباريات الدوري لتحقق مشاركته معظم الأهداف المنشودة.

ووصف إداري عجمان مباراة الوحدة في الجولة المقبلة للدوري بالصعبة على الفريقين، متمنياً أن يقدم الفريق كل ما عنده في هذه المباراة، من أجل تعزيز فوزه الذي حققه في الجولة الماضية على حساب الوصل.

وقال: إن “العنابي” جدير بالاحترام ونأمل أن يقدم الفريقان العرض المنتظر، مؤكداً أن توقف الدوري فرصة للأندية، من أجل مراجعة الحسابات، وترتيب الأوراق استعداداً لمرحلة قوية على صعيد التنافس بالنسبة لفرق الصدارة، والأخرى التي تسعى لحجز مقاعدها في المنطقة الدافئة، بعيداً عن شبح الهبوط، وأتوقع أن تتعامل الأندية مع الجولات المقبلة في الدوري على أنها نهائي كؤوس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا