• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

80 محملاً في ثالث جولات «الشراعية» بدبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد شواطئ دبي اليوم انطلاق منافسات الجولة الثالثة من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في إطار البرنامج الزمني للسباقات في الموسم الرياضي الحالي 2014-2015.

وتجمع المنافسة الأبطال في مجال رياضة القوارب الشراعية المحلية والذين يمثلون النخبة وعنصر الشباب، حيث تشتد المنافسة بينهم من أجل انتزاع المراكز الأولى والتقدم في سباق صدارة الترتيب العام لبطولة دبي 2014-2015، خاصة بعد انقضاء الجولتين الأولى والثانية واللتين جرتا خلال الفترة الماضية.

ويشهد السباق مشاركة 80 محملاً أكدت حضورها في السباق، حسب ما انتهت عليه عمليات التسجيل في مقر النادي أمس الأول، حيث يتوقع أن يقام السباق في ظروف مؤاتية وحالة بحر مستقرة حسب متابعة اللجنة للتقارير كافة الخاصة بالأرصاد الجوية من المصدر الرئيسي.

ودعت اللجنة المنظمة، المشاركين كافة إلى الالتزام التام بالتعليمات واللوائح الصادرة والخاصة بالسباق، والموجودة في كراسة الشروط، خاصة فيما يتعلق بالالتزام في خط البداية، والوقوف بالصورة الصحيحة.

ونظم النادي يوم 13 فبراير سباق الجولة الثانية من البطولة والذي شهد فوز القارب أطلس 12 لفرج بن بطي المحيربي، وبقيادة النوخذة راشد جمعة السويدي، متفوقاً على القوارب المشاركة والتي وصل عددها إلى 77 قارباً، وحصل على المركز الثاني القارب وافي 96 بقيادة النوخذة خلف بطي مصبح الغشيش، بينما كان المركز الثالث من نصيب القارب العديد 30 بقيادة النوخذة راشد محمد راشد الرميثي، ونال القارب زلزال 118 بقيادة النوخذة مروان عبدالله المرزوقي المركز الرابع، فيما حصل القارب مهاجر 60 بقيادة ماجد أحمد خادم المهيري على المركز الخامس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا