• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يتطلع إلى «الهاتريك» في النسخة الرابعة للمرأة الخليجية

«سيدات الطائرة» يبدأ مشواره بلقاء البحرين 13 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يبدأ مشوار منتخب سيدات الطائرة في الدورة الرابعة لرياضة المرأة الخليجية، المقامة بمسقط، بمواجهة نظيره البحريني يوم 13 مارس، والتي يسعى خلالها «أبيض السيدات» لتحقيق «هاتريك»، بعد فوزه بلقبي أبوظبي والبحرين، حيث تتواصل تدريباته المكثفة بصالة صالة الدين بدبي، من أجل رفع جاهزية اللاعبات، لخوض التحدي.

وكان المنتخب قد توج بلقب الخليج للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه ببطولة البحرين الأخيرة على الرغم من خسارته أمام «أصحاب الأرض».

يُشار إلى أن منتخب السيدات قد فاز بكأس أول بطولة خليجية للسيدات 2010 بالكويت، ليكرر مشهد الإنجاز بحصوله على بطولة الكرة الطائرة في الدورة الثانية لرياضة المرأة بأبوظبي مارس 2011، ثم الفوز بكأس البطولة الثانية لمنتخبات السيدات بمجلس التعاون لدول الخليج العربية نوفمبر 2012 بدبي، ثم كأس بطولة الكرة الطائرة بالدورة الثالثة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج في البحرين مارس 2013، ويختتم مسيرة الإنجازات بحصوله على لقب الدورة الثالثة لبطولة الفتيات بدول مجلس التعاون، مؤكداً زعامته للطائرة النسائية بالخليج.

من ناحيتها وصفت أمينة ثاني عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة رئيسة اللجنة النسائية ضربة بداية «أبيض السيدات» أمام البحرين بالنهائي المبكر، مشيرة إلى أن الفريق يسعى للثأر من خسارته في البطولة الخليجية الأخيرة.

وقالت: «النهائي المبكر مهم بالنسبة للاعبات وخصوصا أن البداية الصعبة لها مؤشراتها، مبينة أن جميع اللاعبات على قدر المسؤولية، من أجل تحقيق إنجاز جديد لطائرة السيدات، وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا