• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

17 منتخباً في أبوظبي و5 في الطريق

الافتتاح الرسمي لـ «آسيوية المبارزة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تعقد في الخامسة من مساء اليوم اللجنة المنظمة الاجتماع الفني لبطولة آسيا لمبارزة الناشئين والشباب التي تستضيفها أبوظبي خلال الفترة من 28 فبراير إلى 9 مارس بمشاركة 31 منتخباً في مسابقات البنين والبنات، ويحضره مندوبون من كل المنتخبات المشاركة، ومسؤولو اللجنة الفنية بالاتحاد الأسيوي، لتوثيق بطاقات المشاركين والمشاركات في الحدث، واستلام الأوراق الثبوتية الخاصة بهم جميعاَ، والاطلاع على لائحة المنافسات، والنمر المتفق عليها، وطرق احتساب النقاط، وهو ما يمثل البداية الرسمية للبطولة التي تنطلق منافساتها غداً.

ويقيم المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بعد نهاية الاجتماع الفني حفل استقبال لرؤساء الوفود بنفس الفندق، للترحيب بهم، والتشاور حول أولويات تطوير اللعبة في القارة الأسيوية، وضرورة تدعيم التعاون في المرحلة المقبلة بما يزيد من مكتسبات البطولات، ويسمح بتوفير فرص الاحتكاك الرسمي وغير الرسمي.

وكانت بعثات 17 من الدول المشاركة وصلت أبوظبي أمس فيما يتوالى وصول 5 منتخبات اليوم لتكتمل منظومة المشاركين في الحدث الكبير، الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وتستضيف منافساته 4 صالات على التوازي في المعهد البترولي، حيث يشارك به ما يقرب من 670 لاعباً ولاعبة.

ووصل أمس الفلبيني سيلسو داريت رئيس الاتحاد الآسيوي للمبارزة، وانتقل إلى فندق الإقامة بهيلتون كابيتال الذي يستضيف كبار الشخصيات ومسؤولي الاتحاد الآسيوي للعبة واللجنة المنظمة العليا للبطولة.

وأكد سيف الغفلي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، أن الدول المشاركة هي الإمارات، والصين، وكوريا الجنوبية، واليابان، وأستراليا، ونيوزيلاندا، وهونج كونج، ومنغوليا، والفلبين، وتايلاند، واندونيسيا، وإيران، وكازاخستان، وأوزبكستان، وتركمانستان، والعراق، والكويت، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والنيبال، وسيريلانكا، وفيتنام، وسنغافورة، والهند، وقيرغيستان، وتايبيه، وسوريا، واليمن، وماليزيا، والأردن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا