• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المجنون» يقترب من العودة لمنتخب بارجواي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

أسونسيون (د ب أ) - عاد الأرجنتيني مارسيلو بييلسا إلى تصدر قائمة المرشحين لتدريب منتخب باراجواي لكرة القدم. وصرح المدرب الأرجنتيني أيضاً خافيير تورينتي، المدير الفني السابق لناديي سيرو بورتينيو وليبرتاد في باراجواي، لوسائل الإعلام أمس الأول أنه يعلم أن «إدارة اتحاد الكرة تتطلع إلى مدرب قوي، أي تتطلع إليه» في إشارة إلى بييلسا الذي سعت بيرو أيضا لتعيينه مدرباً لها.

وقال تورينتي إن بييلسا، الملقب بـ«المجنون» وسبق له تدريب منتخبي الأرجنتين وتشيلي: «يتمهل كثيرا قبل اتخاذ قرارات من هذا النوع»، لكنه «إذا لم يرغب في شيء، يرفضه على الفور».

وسقط منتخب باراجواي الذي يدربه حاليا فيكتور خينيس، الأربعاء الماضي وديا أمام كوستاريكا 1-2 بعد عرض متواضع. وخرجت الصحف المحلية أمس الأول تصف المنتخب بأنه «مروض» و«بلا أنياب»، و«لا يقدم جديدا». وفضلاً عن بييلسا، تتكهن صحف باراجواي برغبة اتحاد البلاد في التفاوض كذلك مع ريكاردو جاريكا، المدير الفني السابق لفيليز سارسفيلد.

وخرجت باراجواي من التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2010 بعد واحدة من أسوأ نتائجها في العقود الماضية، حيث حلت في المركز الأخير لتصفيات أميركا الجنوبية برصيد 12 نقطة فحسب من 16 مباراة، بثلاثة انتصارات فقط، وثلاثة تعادلات، وعشر هزائم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا