• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الكويتمدربه ينفي الخلاف معه

غياب بدر المطوع يثير الجدل في القادسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

نجح فريق القادسية، حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في أن يستهل مشواره بالفوز على أهل تركمنستان بهدفين نظيفين، وهو فوز كان يحتاجه بشدة، بعد أن تعرض إلى عاصفة انتقادات حادة، بعد خسارة مؤلمة بسداسية الأسبوع الماضي من السالمية بالدوري الكويتي.

لكن الأمر المثير في المباراة كان غياب النجم الكبير بدر المطوع، الذي جلس احتياطياً، الأمر الذي أثار الجمهور، حيث أبدى الجميع استغرابه، خصوصاً أن المطوع كان أفضل اللاعبين في المباراة التي خسرها القادسية من السالمية، وبالطبع كانت هناك العديد من علامات الاستفهام حول غياب المطوع، ولذلك أسرع المدرب أنطونيو بوتشي في المؤتمر الصحفي بالرد عن هذا الأمر قبل توجيه الأسئلة إليه، وقال: «غيابه رؤية فنية بحتة، فقد كنت أرغب في وجود الأوزبكي ناجاييف والسويسري دانييل معاً كرأسي حربة، وخلفهما صالح الشيخ، وهي رؤية أتت بمفعولها، ونجح القادسية في انتزاع الفوز»، مشيراً إلى أنه يهتم بمصلحة الفريق ككل، وليس لمصلحة لاعب بعينه.

وشدد أنطونيو على أن المطوع من الركائز الأساسية في صفوف القادسية ولاعب لا غنى عنه، ولكن ظروف المباراة، دفعته لإجراء تغييرات في التشكيلة، وبالأخص على مستوى الهجوم. وكان المطوع قد حضر قبل موعد المباراة، ليكتشف أنه خارج التشكيلة الأساسية، للمرة الأولى هذا الموسم، ما دفعه للحديث مع المدرب بحضور قائد الفريق نواف المطيري لمعرفة أسباب جلوسه على مقاعد البدلاء، ثم اقتنع في النهاية بوجهة نظر المدرب. وقال أنطونيو: «إن القادسية لعب أمام خصم قوي، ومنظم وكان نداً عنيداً في المباراة، وبالتأكيد هذا الفوز مقنع للجهاز الفني في ظل الظروف الحالية والتي تمر على الفريق».

وأشار أنطونيو إلى أنه يملك عدداً كبيراً من اللاعبين، وأنه يتعامل مع الجميع بمسطرة واحدة، وحسب رؤيته لكل مباراة.

وعن الفترة المقبلة قال: «إن الأصفر قادر على العودة لدرب الانتصارات، وتقديم عروضه القوية خلال المباريات المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا