• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

حمدان بن محمد وحمدان بن راشد يشهدان سباق الهجن في المرموم

«دستور» تكسب الشوط الرئيسي وتحلق بمجسم برج خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي، والشيخ المر بن مكتوم آل مكتوم اليوم التاسع من المهرجان الختامي لسباقات الهجن في المرموم، الذي خصص امس لفئة الحول والزمول لأصحاب السمو الشيوخ.

وفازت “دستور” لهجن العاصفة بمجسم “برج خليفة” بعد أن تمكنت من قيادة الشوط الأول الرئيسي الخاص بالذلل المحليات لتكسب أغلى الرموز للعام 2012 بقيادة المضمر حمد راشد بن غدير، شارك في الشوط 15 مطية.

وتلقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم التهاني من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم عقب نهاية الشوط، وقطعت “دستور” الرحلة الذهبية إلى خط النهاية في المسافة التي امتدت لـ8 كيلومترات في زمن قدره 12 دقيقة و33 ثانية وجزء واحد من الثانية، حلت بعدها “الوجبة” للشيخ القعقاع بن حمد بن خليفة آل ثاني مع المضمر سالم جابر فاران، ثم جاءت “الوارية” من هجن العاصفة في المركز الثالث.

وكسبت “زاخر” لهجن الرئاسة بقيادة المضمر سعيد بن شطيط الوهيبي شوط الذلل المهجنات ليربح الرنج روفر بعد أن قطع مسافة السباق في زمن بلغ 12,35,7 دقيقة، تلتها “الذخيره” للشيخ القعقاع بن حمد بن خليفة آل ثاني مع سالم جابر فاران، ثانيةً، وحلت بالمركز الثالث “بلقيس” من هجن العاصفة بقيادة المضمر حمد راشد بن غدير.

وحقق “مريع” للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، فوزاً كاسحاً في ثالث الأشواط بقيادة المضمر جمعه عتيق الرميثي، لينال سيارة الشوط، بعد أن قطع المسافة في 13,23,2 دقيقة، جاء بعده “سراب” من هجن العاصفة ثانياً، ثم “مولع” لهجن العاصفة في المركز الثالث، وأضاف “منذر” النقطة الثانية لمالكه الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان في الشوط الرابع بقيادة المضمر جمعة عتيق الرميثي بعد ان قطع مسافة السباق في زمن قدره 13,26,4 دقيقة، تلاه “تمام” للأمير سلطان بن محمد الكبير، بقيادة المضمر سلطان سلمان العتيبي في المركز الثاني، ثم “الوعب” للشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني ثالثاً.

وتصدرت “الغاريه” للشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني، الشوط الخامس المخصص للذلل المحليات لتنال السيارة، بقيادة المضمر سالم جابر فاران وسجلت توقيتاً زمنياً قدره 12,39,7دقيقة، تلتها “سلهودة” و”ضحى” التابعات لهجن العاصفة في المركزين الثاني والثالث، فيما فازت “فريدة” لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بقيادة المضمر قاد المضمر مطر سيف لاحج الهاجري بالشوط السادس، لتكسب السيارة بعد أن قطعت مسافة السباق في زمن بلغ 12,36,2 دقيقة، وجاءت “الذخيره” للشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني في المركز الثاني، فيما حلت “بنت صوغان” من هجن الرئاسة ثالثةً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا