• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتوفير الأمن وبث الطمأنينة لمرتادي المنطقة

شرطة رأس الخيمة توفر خدمات أمنية ومجتمعية على مخرج 119

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أقام مركز شرطة الجزيرة الحمراء الشامل في رأس الخيمة «نقطة نظام» على مخرج 119 في شارع الشيخ محمد بن زايد، الذي يشهد نتيجة اعتدال الطقس توجه الأهالي وزوار الإمارة إلى الجلوس على جانبي الطريق ساعات مطولة لممارسة مختلف الهوايات.

وتوفر النقطة عددا من الدوريات الشرطية وسيارات الإسعاف والإنقاذ للعمل على التوجه الفوري في حال ورود مختلف البلاغات التي تقع ضمن اختصاص الشرطة، وتقديم أفضل الخدمات بأسرع وقت ممكن.

وأشار العقيد الدكتور فيصل سعيد الميل رئيس مركز شرطة الجزيرة الحمراء الشامل، إلى أن المركز استعد قبل بدء موسم اعتدال الطقس ووضع الخطط المناسبة التي ستقدم لمواجهة الإقبال المتزايد الذي يشهده جانبا شارع الشيخ محمد بن زايد والمناطق المجاورة والذي يكثر خلال أيام العطل الرسمية ونهاية الأسبوع الأمر الذي يستدعى تواجد فرق شرطية تعمل على تقديم خدماتها المختلفة للزوار والعمل على حفظ الأمن والأمان في المنطقة.

ولفت إلى أن تواجد سيارات وفرق الإسعاف والإنقاذ ستعمل على تقديم الخدمات المختلفة التي يقوم بها الفريق بأسرع وقت ممكن خاصة في حال وقوع الحوادث المختلفة التي تخلف الإصابات، وتتطلب التدخل السريع للفرق المختصة التي تقدم خدمات الإسعافات الأولية بجانب مهام الإنقاذ كون جانبي شارع الشيخ محمد بن زايد منطقة رملية تشهد تواجد الدراجات النارية عليها إلى جانب السيارات التي ترغب في ممارسة عدد من الهوايات، الأمر الذي يتطلب تواجد فرق الإنقاذ.

وذكر أن النقطة تقدم خدمات مجتمعية عديدة للأهالي وزوار المنطقة منها القيام بتنظيم الحملات التوعوية التي تقوم بها العناصر الشرطية المختصة من خلال تقديم النصائح والإرشادات في بعض من الأمور وتوزيع المطويات التوعوية التي تتحدث عن مختلف المواضيع والتي تأتي بعدة لغات منها العربية والإنجليزية والأوردو إضافة إلى القيام بتوزيع عبوات المياه وغيرها من الأنشطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض