• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الشيخة فاطمة تمنح نادي غنتوت للبولو وسام التقدير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - منحت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وسام التقدير إلى نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تقديرا لما يقدمه النادي من جهود كبيرة في مهرجان “بينك بولو” الذي يمثل مبادرة رياضية متميزة تعمل على رفع مستوى التوعية بسرطان الثدي للسيدات في الدولة.

وقام الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر بتسليم النادي وسام التقدير في حفل أقيم بفندق راديسون بلو بجزيرة ياس أمس الأول.

وأشادت هيئة الصحة بإمارة أبوظبي وجمعية الهلال الأحمر بالدور الرئيسي الذي لعبه مهرجان “بينك بولو” في الحملة التوعوية لمرض سرطان الثدي للسيدات عام 2011 بالدولة.

وانطلقت مبادرة “بينك بولو” كيوم ترفيهي للعائلات في النادي بهدف رفع مستوى الوعي الصحي حول الكشف المبكر عن أعراض المرض الذي يكون له الأثر المباشر على معدل إنقاذ حياة النساء، مما يعني أنه كلما كان التشخيص مبكراً، تتم المعالجة منه مبكراً وتكون نسبة الشفاء منه عالية.

وشهدت النسخة الثانية من المهرجان حضورا جماهيريا كبيرا يزيد عن 3500 شخص، حيث من المتوقع أن يتضاعف العدد خلال المهرجان المقبل.

وقالت ماكنيل: “إنه لأمر رائع أن نتلقى أوسمة تقدير بهذه الدرجة من التميز على ما تحققه مبادرة “بينك بولو” في رفع مستوى التوعية بمرض سرطان الثدي”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا