• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

مسفر: هدفنا تحسين الصورة ونملك مقومات الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد عبد الله مسفر مدرب منتخبنا أن تحسين الصورة هو الهدف الذي يسعى لتحقيقه، عندما يلتقي لبنان، خاصة أن المباراة، تعتبر الظهور الأخير لـ”الأبيض” في التصفيات.

وقال حاولنا تصحيح الأوضاع في الفترة الماضية، وهذه فرصتنا الأخيرة في تقديم مستوى متميز وتحقيق نتيجة إيجابية، وأعتقد ان المنتخب يملك المقومات التي تجعله يحقق الفوز، وكلي ثقة في قدرات اللاعبين.

وأضاف: المباراة ستكون قوية، ونعرف جيداً أن لبنان يبحث عن الفوز لأهميته له في صراعه على التأهل للمرحلة الرابعة من التصفيات، وسيكون متحمساً لتحقيق ذلك، لكن سوف تشاهدون شكل مختلف لـ”الأبيض” في هذه المباراة.

وأشار مسفر إلى أنه على الرغم من أن المنتخب خرج من التصفيات، إلا أن ما يجب أن يوضع في الحسبان أنه يلعب باسم دولة، ويدافع عن ألوانها، وأن المنتخب يملك تاريخاً، ولديه القوة التي تجعله قادراً على إقناع الجميع، وأن ما حدث له كان كبوة يمر بها أي منتخب أو فريق في كرة القدم.

وقال: كمدرب يهمني أن أحقق نتيجة جيدة في المباراة، والوضع نفسه ينطبق على اللاعبين، والحضور الجماهيري مهم جداً لدعم اللاعبين، لأن لاعب كرة القدم يعطي أفضل ما عنده دائماً عندما يكون الحضور الجماهيري كبيراً، لذلك على جمهور المنتخب أن يحضر إلى الملعب، ويقوم بدوره، لأن هذا ما نحتاجه في المباراة.

وذكر عبد الله مسفر أنه قام بعملية تجديد في المنتخب، من أجل تكوين فريق للمستقبل يكون قادراً على تحقيق الطموحات، ويعتقد أنه مضى في هذه المهمة بشكل جيد، بغض النظر عن استمراره على رأس الإدارة الفنية للمنتخب أو التعاقد مع مدير فني جديد يواصل العمل الذي بدأه، مشيراً إلى أنه راعى في ذلك أن يكون أغلب اللاعبين في فئة عمرية مناسبة، ودعمهم ببعض لاعبي الخبرة لمساندتهم في هذه المرحلة.

وأوضح مسفر أن ظروف الإصابات أدت إلى استبعاد بعض العناصر، في مقدمتها يونس أحمد ومن قبله محمود خميس وعدد من اللاعبين الآخرين، بالإضافة إلى غياب 7 لاعبين، بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبي الذي يجد كل الدعم من المنتخب الأول في مهمته المقبلة أمام أوزبكستان، والتي يتوقف عليها تأهله إلى أولمبياد لندن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً