• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بداية رائعة لمسيرته مع الفريق الأرجنتيني

أوزفالدو يمنح «بوكا» الفوز في كأس ليبرتادوريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

بوينس أيرس (رويترز)

تجاوزت البداية كل توقعات دانييل أوزفالدو فسجل هدفاً في مباراته الأولى مع بوكا جونيورز، ليقوده للفوز 2-1 على ضيفه واندرارز من أوروجواي في كأس ليبرتادوريس لأندية كرة القدم الأبطال بأميركا الجنوبية.

ووضع أوزفالدو الذي انتقل إلى بوكا من ساوثامبتون قبل أسبوعين الكرة برأسه في الشباك أثر تمريرة عرضية من نيكولاس كولازو قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول وهو الذي أهدر قبلها فرصة من ضربة خليفة مزدوجة. وقال أوزفالدو الذي نشأن في بوينس أيرس وهو يشجع بوكا: «ولا حتى في أحلامي كان يمكن أن تكون بداية مثالية كهذه».

وأضاف: «أصابني التوتر في البداية لكني هدأت خلال المباراة وسجلت لبوكا هدفا يساوي النقاط الثلاث».

وتقدم بوكا عن طريق المدافع خوان كروز كومار الذي شارك في الدقيقة 17 بدلا من المصاب جويرمو بورديسو بضربة رأس في الدقيقة 33 أثر تمريرة عرضية من نيكولاس لوديرو، غير أن تقدم الفريق الأرجنتيني صاحب الأرض لم يدم إلا لأقل من دقيقة ليسجل واندرارز هدف التعادل في الهجمة التي تلت استئناف اللعب فركض لاعب الوسط دييجو ريولفو بالكرة ويسددها في شباك الحارس أوجستين أوريون. والآن أصبح بوكا - الساعي لمعادلة الرقم القياسي للألقاب في كأس ليبرتادوريس وهو سبعة ألقاب يملك انتصارين في مباراتين بالمجموعة الخامسة إذ افتتح مشواره بالفوز على بالستينو التشيلي 2-صفر الأسبوع الماضي، ولواندرارز ثلاث نقاط من الفوز 3-2 على أرضه أمام زامورا الفنزويلي.

وفي المجموعة الرابعة اقتنص إنترناسيونال البرازيلي الفائز باللقب مرتين نقاطه الأولى في هذه المرحلة بالفوز 3-1 على ضيفه يونيفرسيداد دي تشيلي، ويتصدر إيمليك الإكوادوري المجموعة بست نقاط من انتصارين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا