• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

العين والفجيرة.. «مؤجلة» الطموحات الجميلة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

صلاح سليمان (العين)

في لقاء «الطموحات الجميلة»، يلتقي العين والفجيرة، و«المؤجل» من الجولة الرابعة لبطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويسعى «الزعيم» لعدم التفريط في الفرصة، لأن خروجه فائزاً يمنحه كل الحق للتربع، وللمرة الأولى، على القمة، وبلوغ النقطة 39 ليبتعد عن منافسه الجزيرة بفارق ثلاث نقاط، فيما يريد الفجيرة تأكيد تفوقه على العين، عندما تغلب عليه في مباراة الدور الثاني، والقفز إلى المنطقة الدافئة.

ويدخل الفريقان إلى أرضية الملعب بأهداف متباينة، حيث يتطلع العين أولاً لرد اعتباره أمام الضيوف الذين سجلوا أول فوز عليه في كل اللقاءات التي جمعتهما في الدوري، والتغلب عليه بهدف سجله الإيفواري أبوبكر سانجو، وهي الخسارة الثانية التي يتعرض لها العين في هذه النسخة، حيث جاءت الأولى على يد منافسه الجزيرة في المرحلة الأولى، والتي شهدها ستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، كما أن الفجيرة يحمل ذات الطموح والفوز باللقاء ليؤكد أن تغلبه على العين في مباراتهما الماضية لم يأت بالصدفة، إنما كان نتاجاً طبيعياً لجهده وصموده وتطبيقه لتعليمات مدربهم التشيكي إيفان هيشيك، علاوة على أن الحصول على كامل النقاط سيرفع رصيده إلى 22 نقطة ويدفعه خطوة واحدة إلى الأمام متخطياً الظفرة بفارق نقطة واحدة ومحتلاً مكانه في المركز التاسع، وعلى ضوء هذه المعطيات يخوض الفريقان اللقاء تحت عنوان «التحدي والثأر». ولبلوغ الطموحات وتحقيق المبتغى، وخوض لقاء اليوم، واللاعبون في كامل الجاهزية الفنية والبدنية، أجرى الفريقان سلسلة من الحصص التدريبية، وإن كان العين لم يحصل على أكثر من يومين فقط، بسبب مواجهته فريق الشباب السعودي يوم الثلاثاء الماضي في أول لقاءات بطولة الأندية الآسيوية، ليتدرب فقط يومي الخميس والجمعة، بينما نال الفجيرة فرصة أكبر ومساحة زمنية أفضل امتدت لأكثر من أسبوع.

وأدى «البنفسج» مساء أمس مرانه الأخير على ملعب المباراة تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو الذي حرص على توجيه لاعبيه، ولفت انتباههم لعدم التفريط في نقاط المباراة واللعب بمزيد من التركيز، ومحاولة الاستفادة من كل الفرص أمام مرمى الفريق الآخر.

وفي المقابل أجرى الفجيرة تدريبه الأخير على ملعبه والذي قاده التشيكي إيفان هيشك قبل أن تتوجه بعثته لقضاء ليلتهم بمدينة العين.

يغيب عن العين في هذا اللقاء إبراهيما دياكيه للإيقاف، ومن المنتظر أن يمنح المدرب زلاتكو فرصة المشاركة للاعب عمر عبدالرحمن لبضع دقائق من الشوط الثاني، بينما يفقد الفجيرة المدافع وليد اليماحي للإيقاف ولاعب الوسط زهير محمد الذي يعاني من نزلة برد في الوقت الذي يعود فيه زميلهما إبراهيم العلوي بعد انتهاء فترة الإيقاف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا