• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«كاف» يوافق على إقامة مباراة الأهلي ويانج بالمكس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

محيي وردة (القاهرة) - تلقى النادي الأهلي خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي «الكاف»، يؤكد فيه موافقته على إقامة لقاء يانج أفريكانز التنزاني فى إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا بملعب المكس بالإسكندرية. وكان الأهلي حصل على الموافقات الأمنية من مديرية أمن الإسكندرية لإقامة اللقاء على ملعب المكس، بعد رفض مديرية أمن القاهرة إقامة المباراة في أي من ملاعب المحافظة.

وأكد محمد يوسف، المدير الفني للأهلي أن الفريق بعيد تماماً عن أزمة الملعب، وأن الجهاز حرص على إبعاد اللاعبين للتركيز في المباراة، مؤكداً أن اللقاء بالغ الصعوبة وليس سهلاً كما يتصور البعض. وأضاف الاندفاع الهجومي أمام يانج لن يكون في صالحنا فنحن نواجه فريقاً يضم عناصر هجومية مميزة، وقادر على التسجيل في مرمانا، واعتبر إقامة اللقاء في غياب الجمهور عاملاً سلبياً يؤثر على فريقه.

وقال يوسف، إن القائمة المنضمة لمعسكر الفريق تضم 23 لاعباً هم شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض ووائل جمعة ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وأحمد نبيل مانجا ورامى ربيعة وأحمد فتحي وشريف عبد الفضيل وأحمد شديد وسيد معوض وصبري رحيل، وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد شكري وعبد الله السعيد وموسى إيدان ومحمد ناجى جدو وعمرو جمال وأحمد رؤوف والسيد حمدي.

من ناحية آخرى، ألمح أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك إلى رفضه الاستمرار في مهمة تدريب فريق الكرة، في ظل عدم وفاء الإدارة البيضاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين وصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي، وخلال جلسة ميدو مع مجلس الإدارة قبل سفر بعثة الفريق إلى أنجولا للقاء «كابوسكورب» في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمس، هدد المدير الفني بالرحيل، كون موقفه بات حرجاً بعد أن عجز عن مساعدة اللاعبين في الحصول على مستحقاتهم. وجاء تهديد ميدو بعد موقف عمر جمال، صانع ألعاب الفريق، والذي رفض الاستمرار لتأخر صرف مستحقاته المالية، ويخشى «ميدو» أن يكون موقف اللاعب مجرد بداية لأزمات أكبر، وتهديد جماعي من اللاعبين بالرحيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا