• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ختام الدور الأول لكأس دبي الذهبي للبولو

الإمارات يواجه إدريس .. وديزرت يستعرض أمام مهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - تختتم اليوم مباريات الدور الأول لبطولة كأس دبي الذهبي للبولو المقامة حاليا على ملاعب نادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، حيث تتحدد البطاقة الثانية للمربع الذهبي من المجموعة الأولى بعدما تأهل فريق ديزرت بالم 2 رسميا من هذه المجموعة، وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات أمام فريق إدريس السعودي، ويلتقي في المباراة الثانية مهرة مع ديزرت بالم 2.

وتحدد مواجهة الإمارات وإدريس مصير البطاقة الثانية والأخيرة في المجموعة بعدما حقق الإمارات فوزين على فريقي بن دري ومهرة وخسر أمام ديزرت بالم 2، فيما لم ينجح فريق ادريس السعودي في تحقيق أي فوز في مبارياته الثلاث حيث خسر أمام ديزرت بالم 2 وبن دري ومهرة، وهو ما يدفع فريق الإمارات للسعي للفوز من أجل التأهل في أول ظهور له في الكأس هذا العام.

ولن يكون فريق إدريس سهلا بعدما بدأ في التحسن كثيرا وقد يصنع مفاجأة مدوية خاصة أنه يلعب بعيدا عن أية ضغوط، ما قد يساهم في تقديم الفريق عرضاً يجمل به الصورة قبل أن يودع الدور التمهيدي وقبل أن يشارك في كأس الاتحاد بأبوظبي والمتوقع أن تنطلق يوم 25 مارس الحالي.

ولا تقل مباراة مهرة وديزرت بالم 2، أهمية عن المباراة الأولى إلا أن فوز الإمارات سيمنحه البطاقة دون الانتظار للمباراة الثانية، ويتعامل ديزرت بالم مع المباراة على أنها تحصيل حاصل، بينما لو فاز إدريس على الإمارات ستكون للمباراة أهمية كبيرة لفريق مهرة، للدخول في حسابات التأهل، وتؤكد لائحة البطولة أن هناك ضربات جزائية في حالة التعادل، كما سترجح كفة فريق على آخر نتيجة مباراتهما معا في الدور التمهيدي وليس فارق الأهداف.

وكان فريق مهرة قد خسر في مباراتين، أمام الإمارات وبن دري، فيما حقق فوزا يتيما أمام إدريس، أما فريق ديزرت بالم 2 فلم يعرف سوى الفوز، حيث بدأ مشواره بفوز كبير على إدريس والإمارات وبن دري ويحاول اليوم التأكيد على أحقيته بصدارة المجموعة.

من جانبه، أعرب محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة عن سعادته بمستوى التنافس بين الفرق المشاركة والروح التي ظهرت عليها خلال الدور التمهيدي، وقال: مشاركة هذا الكم من الفرق يحملنا مسؤولية جديدة نحو استقبال فرق عالمية جديدة ورفع مستوى التصنيف ليصل إلى «18 جول» في المستقبل القريب.

ووجه الحبتور الشكر إلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على مشاركة سموها الإيجابية في البطولة بفريق أثرى المنافسات، كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان على توجيهات سموه بمشاركة فريق غنتوت بنك أبوظبي التجاري، ووجه الشكر إلى فريق إدريس السعودي الذي تحمل مشاق وصول خيوله من فرنسا إلى الإمارات وشارك متحدياً كل الظروف والصعاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا