• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شطرنج العين» يكرّم الراشدي بعد حصوله على لقب «أستاذ اتحادي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

العين (الاتحاد) - أقام نادي العين للثقافة والشطرنج حفلا لتكريم النجم المتألق مايد الراشدي «14 عاما» بمناسبه حصوله على لقب أستاذ الاتحاد الدولي للشطرنج.

حضر حفل التكريم الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي الأمين العام رئيس المكتب التنفيذي للنادي والمهندس طارق علي الطاهر رئيس الجهاز الفني، ومريم الشامسي رئيسة لجنة النشاط النسائي، كما حضر الحفل عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين.

وهنأ الدكتور النعيمي، اللاعب مايد الراشدي باللقب، وطالب باقي اللاعبين بمضاعفة الجهود للوصول إلى ما وصل إليه مايد، وأكد أهمية تمثيل الإمارات في المحافل الدولية وبذل كافة الجهود لرفع راية الإمارات في كافة المحافل.

كما هنأ المهندس طارق الطاهر، اللاعب وأسرة شطرنج العين لكونه أول لاعب عيناوي يحصل على هذا اللقب الدولي، وتمنى للاعب أن يحصل قريبا على اللقب الأعلى وهو لقب أستاذ دولي ثم أستاذ دولي كبير، وحث الطاهر باقي اللاعبين على مواصلة الاجتهاد والانتظام والجدية في التدريبات من أجل تطوير المستوى الفني وتحقيق أفضل النتائج والوصول إلى الألقاب العالمية.

وتوجه المهندس علي الراشدي، والد البطل مايد، بالشكر إلى الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس النادي لجهوده في الارتقاء برياضة الشطرنج في مدينة العين والقارة الآسيوية وتشجيعه الدائم للاعبين، ما ساعد مايد على تحقيق العديد من الإنجازات المتتالية، كما توجه الراشدي بالشكر إلى نادي العين للثقافة والشطرنج على هذه اللفتة الطيبة بالمبادرة لتكريم مايد عقب حصوله على اللقب الدولي مباشرة، مما يؤكد أن إدارة النادي حريصة على دعم وتشجيع اللاعبين.

وأهدى اللاعب مايد الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، وتعهد بأن يواصل بذل قصارى جهوده لرفع راية الدولة في مختلف المحافل الدولية. وكان الفتي الذهبي مايد الراشدي قد حصد ميداليتين ذهبيتين، الأولى في بطولة آسيا الفردية للشطرنج الكلاسيكي تحت 15 عاما والثانية في بطولة آسيا للشطرنج الخاطف لنفس الفئة، كما أنه فاز مرتين متتاليتين بأغلى الكؤوس وهي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للشطرنج في العامين الأخيرين وتوج مسيرته الذهبية مؤخرا بحصوله على المركز الأول في بطولة آسيا الفردية للهواة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان والتي أهلته للحصول على لقب أستاذ الاتحاد الدولي للشطرنج «فيدي ماستر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا