• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النصر يتساوى مع الخليج في «الصدارة 42»

«العميد» يقبض على «الملك» برباعية في «الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - حقق النصر فوزاً مهماً على الشارقة برباعية نظيفة مساء أمس الأول، في ختام الأسبوع الثامن عشر لدوري الصالات، كما تغلب الشعب على الحمرية 5-3 واتحاد كلباء على الظفرة 3-1، وفرض «العميد» سيطرته على مباراته مع «الملك»، وتقدم بهدفين في الشوط الأول، وضاعف النتيجة في الثاني، وأحرز «الأهداف الزرقاء» طلال فهد «هدفين»، وعبد الله كرمستجي وعبد الله الصايغ.

وفي مباراة اتحاد كلباء والظفرة واصل لاعبو الأول مسلسل إهدار الفرص، ولم ينجح الفريق «الأصفر» في التسجيل من عشرات الفرص التي تهيأت لـ «فرقة النمور»، وحاول الظفرة الوصول إلى مرمى اتحاد كلباء، ولكنه أيضاً لم يوفق إلا في هز الشباك مرة واحدة، وتألق من اتحاد كلباء اللاعب حمد باجيو الذي سجل هدفين وجاء الثالث عن طريق فهد موسى.

وفاز الشعب على الحمرية 5-3 في مباراة بلغت ركلات الجزاء التراكمية فيها أكثر من 10 ركلات، لكل فريق في الشوط الثاني، واستغل الشعب معظم التراكميات، فيما لم ينجح الحمرية في التسجيل منها.

وبنهاية مباريات أمس تقدم النصر إلى الصدارة، وتساوى مع الخليج في النقاط، ليصبح الفريقان في الصدارة، وللخليج 42 نقطة وللنصر 42 نقطة، ويحتل الوحدة المركز الثاني 39 نقطة، والوصل في المركز الثالث 38 نقطة والشباب في المركز الرابع 35 نقطة ودبا الحصن الخامس 33 نقطة والأهلي السابع 21 نقطة.

ويعتبر النصر والوصل من أكبر المستفيدين من نتائج مباريات هذا الأسبوع، ونجح «العميد» و«الإمبراطور» في خدمة أنفسهما، قبل الاستفادة من هدايا الآخرين، فيما تراجع الشباب ودبا الحصن وما زالت فرصة «الأخضر» قائمة في المنافسة، ولكن فرصة دبا الحصن أصبحت صعبة للغاية بعد الخسارة من الوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا