• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشباب يناقش التعديلات الإدارية واحتياجات الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

منير رحومة (دبي)

اعتمد مجلس إدارة نادي الشباب خلال اجتماعه أمس الأول برئاسة سامي القمزي، احتياجات الفريق الأول، استعداداً للموسم الجديد، بالإضافة إلى مناقشة التوصيف الوظيفي للمناصب المقترحة في شركة الكرة بناء على احتياجات المرحلة المقبلة.

وتم استعراض البرنامج المقترح لإعداد «الجوارح» في معسكر ألمانيا، والذي ينتظر أن ينطلق 16 يوليو المقبل ويستمر لنحو الشهر بقيادة المدرب الجديد الهولندي فريد روتن، إلى جانب مناقشة بعض الأسماء المقترحة للاعبين أجانب يجري حالياً التفاوض معهم بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وأبدى أعضاء مجلس إدارة النادي حرصهم على عدم التسرع في اختيار الأجانب الجديد للفريق، والعمل على التأكد جيداً من الصفقات التي سيتم عقدها حتى تكون ناجحة، وتقدم الإضافة المرجوة للفريق.

وللإشارة فإن إدارة النادي قررت التعاقد مع لاعبين أجنبيين فقط بديلين للتشيلي كارلوس فيلانويفا والبرازيلي جونينهو بودجوار، مقابل استمرار الأوزبكي عزيز بيك حيدروف والمولدوفي لوفانور هنريكي.

ويجتمع مجلس إدارة نادي الشباب بشكل أسبوعي من أجل تكثيف العمل لإنهاء مختلف التعديلات الإدارية المقترحة، وإتمام الإجراءات اللازمة لتوفير كل الظروف المواتية استعداداً للموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا