• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تدريبات خاصة لميشيل وجمعة وبتروفيتش مرتاح لمعسكر أبوظبي

الشعب يرفع معدل اللياقة في «الضباط»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - يكثف الشعب تدريباته اليومية في معسكره المغلق بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، تحت إشراف مدربه بتروفيتش، وخضع «الكوماندوز» عقب مباراة الشارقة في كأس المحترفين، والتي خسرها الفريق بهدف لبرنامج تدريبي، يشتمل على رفع معدل اللياقة اللاعبين، خاصة أن وضع الفريق لا يحتمل خسارة جديدة، حيث يواجه «الكوماندوز»، عجمان في الجولة الـ 20، بعد عودة عجلة دوري الخليج العربي لكرة القدم للدوران ، وهي مباراة مصيرية تحدد معالم بطولة المؤخرة.

ويعد توقف الدوري فرصة ذهبية للجهاز الفني، من أجل إعادة ترتيب الأوراق، ومراجعة الحسابات، قبل مباراة «البرتقالي» التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، حيث أبدى بتروفيتش ارتياحه من المعسكر الذي يضم 26 لاعباً، بعد انضمام بدر بلال النوبي وحميد صالح إلى المعسكر أمس الأول، وأخضع الجهاز الفني المهاجم الفرنسي ميشيل إلى تدريبات، خاصة بعد شفائه من الإصابة، إضافة إلى أحمد جمعة، الذي تعرض للإصابة في مباراة الإمارات، ضمن الجولة السابقة للدوري، وتضم قائمة المصابين الذين سوف يغيبون عن الفريق في المباريات المقبلة علي ربيع ومحمد أبو الصفارد وإبراهيم عبدالله.

من ناحيته، أكد الدكتور سرحان المعيني عضو شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية أن معسكر الفريق في العاصمة يسير وفق النهج المرسوم، مشيراً إلى أن التفاؤل يسود الفريق، من أجل رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية، خاصة أن وضعه لا يحتمل نزيف النقاط مجدداً.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يهدف من معسكر العاصمة لرفع معدل لياقة اللاعبين، حتى يكونوا في قمة جاهزيتهم النفسية والبدنية، لخوض تحدي المباريات المقبلة، التي يتعامل مع الشعب على إنها أشبه بنهائي كؤوس، مؤكداً أن جميع اللاعبين على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل حصد النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة، التي تؤهل الفريق لتحقيق طموحه المتمثل في الوجود مع الكبار في النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي.

وأشار الدكتور سرحان المعيني إلى أن الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة النادي، وبطي بن خادم رئيس شركة الشعب لكرة القدم يوفران كل عوامل النجاح لـ «الكوماندوز»، من أجل تحقيق طموحه المطلوب، وأنه لا مجال لنزيف النقاط في الجولات المتبقية.

وعما يتردد أن حظوظ الشعب أصبحت ضعيفة في البقاء مع الكبار، قال رئيس اللجنة الفنية من الظلم إصدار الحكم على الفريق قبل 7 مباريات من انتهاء المسابقة، وأن«الكوماندوز»، سوف يقاتل حتى الرمق الأخير، متمسكاً بالأمل لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى «بيت الشعب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا