• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفطيم للسيارات تفوز بجائزة التميز في خدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا، لكزس، هينو، ومعدات مناولة المواد من علامة تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوزها بجائزة التميز في خدمة العملاء بقطاع السيارات من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، وذلك تقديراً لجهود الشركة ومساهمتها الفاعلة في تطوير خدمات ذكية للعملاء بالمنطقة.

ويتم منح جائزة التميز في خدمة العملاء بقطاع السيارات استناداً إلى معايير وإجراءات تحكيم دقيقة وصارمة، يعتمدها المعهد في اختيار وتكريم الشركات الرائدة في القطاع لما تقوم به من دور استثنائي وغير مسبوق في الترويج للتميز في مجال خدمات العملاء الذكية والمتطورة بالمنطقة.

وقال جون ويليامز، المدير الإداري للفطيم للسيارات: «نفخر بتوفير أفضل علامات السيارات لعملائنا، وكذلك بتقديم خدمات تشتهر بالجودة الأفضل في القطاع، وقد شكل الالتزام تجاه دولة الإمارات وجميع الأفراد المتواجدين على أرض الدولة، ركناً أساسياً بالنسبة للفطيم للسيارات على مدى السنوات الستين الماضية، حيث رسخت الشركة مكانتها باعتبارها جزءاً مهماً من نسيج المجتمع بالإمارات». وتشتهر منتجاتنا وخدماتنا بجودة لا نظير لها، ونفخر بحصولنا على هذه الجائزة، تقديراً لإنجازاتنا المميزة في مجال خدمة العملاء.

وأقيم حفل جائزة الشرق الأوسط التاسعة لتميز العناية بخدمة المتعاملين في المؤسسات الحكومية والمدن الذكية الشهر الماضي، وذلك بالتزامن مع انعقاد المؤتمر 14 لتميز خدمة العملاء للحكومة والمدن الذكية بدول مجلس التعاون الخليجي في فندق برج العرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا