• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح «بوتيك سوني» الأول من نوعه بدبي مول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت سوني عن افتتاح «بوتيك سوني» الجديد في دبي مول، ويسعى البوتيك إلى توفير تجربة غنية ومتكاملة تمكّن العملاء ومحبّي التطورات التكنولوجية من الاطلاع على أحدث ما تقدّمه العلامة من منتجاتها التكنولوجية.

ويحتل البوتيك الجديد مساحة 550 متراً مربعاً، وتم تصميمه خصيصاً ليوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها تكمّل فلسفة الشركة في «تحفيز فضول الناس حول العالم وتحريك الجوانب العاطفية فيهم.

وقال ساتورو أراي، رئيس شركة سوني الشرق الأوسط للتسويق: «لقد أصبحت بيئة التسوق الحالية أكثر تواصلاً مع العملاء من قبل، إذ تتيح لهم فرصة تجربة مختلف المنتجات ولمسها والاطلاع عليها بشكل مباشر قبل أن يتخذوا قرار الشراء، ما يتطلب قطاع التسويق المرتبط بهذه البيئة تصميم متاجر ليس الهدف منها بيع المنتجات وحسب، بل تسعى إلى زيادة مستويات تواصل العملاء مع العلامة التجارية والمنتجات المتوافرة».

وأضاف، يعرض البوتيك كافة التفاصيل المتعلقة بأحدث منتجاتنا وتقنياتنا، ويتيح للعملاء أيضاً التفاعل مع عالم يزخر بالمحتويات الترفيهية، مثل الأفلام والألعاب والموسيقى وغيرها.

وتوقع أن يسهم موقع الشركة الجديد في مول دبي بزيادة مبيعاتنا بنسبة 40%، ما يجعله الأهم على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا».

وتعرض الشركة طيفاً واسعاً من المنتجات الحديثة، مثل أجهزة الصوت ذات الدقة العالية، وشاشات تلفزيون تفاعلية بتقنية 4Kالحديثة والتي تعرض أفلاماً سينمائية أنتجتها شركة Sony Pictures، فضلاً عن تشكيلة منتجات سوني الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا