• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«شاعرية الوقت»: معرض لدار فان كليف أند آربلز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت دار فان كليف أند آربلز الفرنسية للمجوهرات الراقية بأسلوبها المميز في صناعة الساعات عبر معرضها « شاعرية الوقت Poetry of Time» الذي ينظّم في مركز دبي مول الفاخر للسنة الثالثة.

وتحتفي الدار بأغلى مصادر الإلهام قيمةً لديها، وتزيح الستارة عن روايات جديدة حول حسن الطالع والأناقة تثري فيها خيال فان كليف أند آربلز المميز.

وتحتلّ ساعة «ميدنايت بلانيتاريوم» بويتيك كومبليكايشن Midnight Planetarium Poetic Complicationمركز الصدارة في المعرض، حيث تكشف عن بعدٍ جديدٍ لصناعة الساعات الراقية، وبفضل هذه الساعة الشهيرة، حققت الدار حلمها المتمثّل بتقليص حجم روائع السماء إلى أبعاد ساعة اليد.

وفي خطوة لإعادة إحياء تقليد ابتكار جواهر الحظ، تقدّم الدار مجموعة «لايدي آربلز زودياك Lady ArpelsZodiac set»، وهي مجموعة من اثنتي عشرة ساعة ذات إصدار محدود تصف علامات الأبراج الغربية: الحمل والثور والجوزاء والسرطان والأسد والعذراء والميزان والعقرب والقوس والجدي والدلو والحوت.

وهنا تجتمع مهارات حرفية عدة لتستعيد مختلف الأبراج، وتبعث الحياة والبريق في أقراص الساعة.

وقال ألبان بيلوار، المدير الإداري لدار، فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند: « لطالما اشتهرت دار فان كليف أند آربلز بخبراتها التقنية وتميّز حرفيتها منذ تأسيسها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا