• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الفنية» تعتمد قائمة خليفة مبارك

منتخب الشباب يتجمع في العين اليوم استعداداً لتجربتي عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يدخل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد 95» تجمعاً جديداً اليوم، ويستمر حتى السبت المقبل، في فندق هيلتون بالعين، ويخوض «الأبيض» خلاله مباراتين وديتين مع شباب عُمان يومي 13 و15 مارس.

من جانبه، اعتمدت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة قائمة اللاعبين المقدمة من المدرب الوطني خليفة مبارك المدير الفني لمنتخبنا، والتي ضمت 27 لاعباً، إلى جانب أعضاء الجهاز الإداري والفني المكون من: خليفة مبارك «مدرباً»، خالد بن حجر «مديراً»، سالم جوهر «إدارياً»، ماجد حميد «مساعد مدرب» ، سمير شاكر «مدرب حراس»، كريم ملوش «مدرب لياقة»، عبدالله بارون «طبيباً»، بدر عبدالوهاب «معالجاً طبيعياً»، جورج بوغنار «مدلكاً» وجمال الحاجر«مسؤول مهمات».

وتضم القائمة اللاعبين: عبدالله حسن النوبي وسعيد جاسم «الأهلي»، جاسم جوهر «بني ياس»، سلطان عبدالوهاب وسلطان سعيد وأحمد محمد وخلفان مبارك وأحمد ربيع وأحمد جميل وعبدالرحمن جاسم «الجزيرة»، عبدالله غانم وعمر جمعة ربيع «الشارقة»، راشد غانم وبدر بلال النوبي «الشعب»، محمد عبدالباسط وحاتم عبدالرحمن «عجمان»، يوسف علي «العروبة»، محمد سعيد بوسنده وخالد خلفان «العين»، خالد عبدالرحمن باوزير وجمال إسماعيل ومنصور عبدالله وأحمد راشد ومحمد حسن الشامسي ويوسف محمد «الوحدة»، علي سالمين «الوصل» ومروان علي محمد «النصر». ويبدأ منتخبنا عصر اليوم تدريباته على أحد الملاعب الفرعية في ستاد خليفة، حيث تأتي التحضيرات في إطار استعدادات «الأبيض» للمشاركة في نهائيات كاس آسيا تحت 19 سنة التي تقام في مانيمار العام الجاري. يذكر أن منتخبنا للشباب أقام معسكرا إعداديا الأسبوع الماضي، شهد أداء تجربتين وديتين مع شباب مصر ، حيث خسر «الأبيض» المباراة الأولى بهدفين لهدف، وفاز في اللقاء الثاني بهدفين مقابل هدف. من جهته، أكد خليفة مبارك مدرب المنتخب إن المعسكر يهدف إلى زيادة الانسجام بين اللاعبين، ومنح الجدد الفرصة الكافية لإثبات كفاءتهم، ومدى انسجامهم مع الفريق، خلال التدريبات والتجارب الودية، وأن كل مباراة ودية نخوضها خلال المعسكرات الداخلية أو الخارجية تمنحنا فرصة لاكتشاف نقاط القوة والضعف، وقال إن الجميع يعملون بروح الأسرة الواحدة، من أجل أن نذهب إلى نهائيات آسيا في مانميار، ونحن بأفضل حال وأكثر جهوزية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا