• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«العميد» يتخطى تراكتور ويقترب من «العبور»

النصر يعزف «سيمفونية رباعية» في الشباك الإيرانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

حقق النصر فوزاً ثميناً وعريضاً على تراكتور الإيراني بنتيجة 4-1، وذلك في مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي أقيمت ليلة أمس على ستاد آل مكتوم في دبي، ليعزز ممثل الكرة الإماراتية من حظوظه لبلوغ دور الثمانية قبل خوض مباراة الإياب التي تقام يوم 24 مايو في إيران.

وتلقى النصر ضربة موجعة مبكراً، حينما تعرض نيلمار إلى تدخل خشن من مدافعي فريق إيران، بما أجبره على الخروج مصاباً، ودخول سالم صالح مكانه، لكن هذا لم يثن «العميد» عن مواصلة التقدم وكان سباقاً بالتسجيل، حينما حول محمود خميس كرة عرضية عالية أبعدها المدافع الإيراني برأسه، لتصل إلى أحمد الياسي المتحفز، الذي لم يتوان عن تسديدها قوية داخل شباك تراكتور في الدقيقة 15.

من جانبه، ضغط الفريق الإيراني بشكل مكثف بهدف تعديل النتيجة، وكانت له أكثر من محاولة تصدى لها خط دفاع النصر مع تألق الحارس أحمد شمبيه.

ورد «العميد» بقوة وفاعلية حينما سجل الهدف الثاني حينما حول عصام ضاحي كرة ركنية برأسه، تابعها زميله سالم صالح برأسه أيضاً داخل الشباك في الدقيقة 41.

ورافقت نهاية الشوط الأول أحداث مؤسفة، حينما تهجم لاعبو تراكتور على الجهازين الفني والإداري للنصر، مع حصول اشتباك بسبب توترهم لتأخرهم بالنتيجة لتتدخل قوات الأمن للسيطرة على الأحداث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا