• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بطولة ليوا للدراجات الهوائية تحت رعاية حمدان بن زايد

المحترفون يواجهون تحدي «مرعب» لمسافة 100 كيلو متر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

المنطقة الغربية (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، انطلقت أمس بطولة «تحدي ليوا» للدراجات الهوائية بمنطقة تل مرعب بمدينة ليوا في المنطقة الغربية، بمشاركة متسابقين يمثلون أندية الدولة إلى جانب عدد كبير من الأجانب المقيمين والعائلات من عشاق التحدي الرياضي والإثارة للفوز بالجوائز والاستمتاع بالطبيعة الصحراوية الساحرة وتضاريس التلال الرملية في ليوا.

تنظم البطولة، شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو»، بالتعاون مع شركة أدنوك وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ونادي الغربية الرياضي واتحاد الدراجات وشركة أدنوك للتوزيع، وذلك احتفالا بالذكرى الخمسين لتصدير أول شحنة نفط خام من إمارة أبوظبي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو». وشهدت فعاليات اليوم الأول سباقاً مفتوحاً للمبتدئين والهواة وعائلاتهم والشباب لمسافة 25 كيلومترا في مضمار تل مرعب، كما صاحبت فعاليات اليوم الأول ألعاب للأطفال وركوب الإبل والخيل لجميع الفئات بالإضافة إلى استعراض للصقور، فيما تقام اليوم بطولة المحترفين بمنطقة مزيرعة في ليوا ويشارك فيها أكثر من 200 محترف من داخل وخارج الدولة من الرجال والسيدات، وتبلغ مسافة التحدي اليوم 100 كيلو متر.

وتمت تسمية مراحل البطولة الرئيسية بأسماء حقول البترول العاملة في نفس المنطقة كمرحلة الرميثة وباب وساحل وعصب وحبشان وشاه والضبعية ومرحلة بوحصا.

الفائزون

فاز بمرحلة أمس للمبتدئين والهواة والشباب لمسافة 25 كيلومترا، في فئة الكبار: وحيد سعيد ومروان مطر، وسيف محمد، فيما حل في المراكز الثلاثة بفئة تحت 16 سنة، كل من: محمد حسين، فهد جمعة، وحارب محراب.

حضر انطلاقة البطولة أمس وشارك في تتويج الفائزين، محمد علي سند القبيسي نائب مدير الموارد البشرية بشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات الهوائية، ومحمد عمير المنصوري نائب الرئيس «العلاقات العامة» بشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو»، وسيف جمعة الحوسني مدير إدارة الشؤون العامة في «أدكو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا