• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

153 مليون درهم ثمن يخت «صن سيكر»

عشاق اليخوت الفاخرة يجدون ضالتهم في «معرض دبي للقوارب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - شهد «معرض دبي العالمي للقوارب» الذي تختتم فعاليته اليوم السبت بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي، مبيعات قياسية.

وبحسب بيان صحفي باعت شركة «صن سيكر» اليخت الفاخر SS 155 البالغ طوله 48 متراً بمبلغ 153 مليون درهم ويُعتبر اليخت ذو الأسطح الثلاثة، أحدث اليخوت التي تطورها الشركة، ويستضيف 12 شخصاً و10 ملاحين وبحّارة، ويصلح للرحلات البحرية الطويلة مع أحدث التصاميم المتطورة الانسيابية.

ومن جانبها، باعت شركة «بيلجن» التركية لصناعة اليخوت، يختاً طوله 50 متراً بمبلغ وصل إلى 114 مليون درهم في ثالث أيام المعرض، بحسب ما قال كل من يلدريم بيلجن، تنفيذي المبيعات ومصطفى آكسو مدير المبيعات.

وقال المسؤولان إن اليخت «بيلجن 164» اشتراه شخص يحمل الجنسية المصرية ويحتوي على 6 غرف للنوم، وجناح خاص بالمالك، بالإضافة الى جناح الضيوف وجناح الشخصيات المهمة في الطابق الأسفل.

وأفاد عارضون إقليميون وعالميون من مصنعي اليخوت والقوارب، بأنهم قد حظوا بفرص حقيقية للمبيعات منذ انطلاقة المعرض، متوقعين أن ينجحوا قريباً في إبرام الصفقات التي يتفاوض المشترون المحتملون معهم بشأنها.

ويشهد عارضون اهتماماً من الزوار بالقوارب الصغيرة والمتوسطة، مع استمرار استفادة محبي الملاحة الترفيهية من المشاريع البحرية المشتملة على قنوات مائية داخلية رحبة وآمنة ومراسي حسنة التجهيز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا