• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

غرفة عجمان تبحث تعزيز التبادل التجاري مع وفد تركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

عجمان (الاتحاد) - بحث مسؤولون من غرفة تجارة صناعة عجمان، مع وفد تجاري تركي، تعزيز العلاقات الاقتصادية ودعم عمليات التبادل التجاري والاستثماري بين الجانبين.

وأكد سردان اف كميراجي الملحق التجاري في سفارة الجمهورية التركية لدى الدولة، ضرورة تعزيز العلاقات المشتركة بين بلاده ودولة الإمارات، مشيرا إلى أن الحكومة التركية تتطلع إلى تعميق الصداقة مع دولة الإمارات بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص، والتي تشكل مركزا تجاريا واقتصاديا هاما في منطقة الشرق الأوسط.

وارتفع حجم التبادل التجاري بين إمارة عجمان وجمهورية تركيا من واقع شهادات المنشأ الصادرة من غرفة التجارة والصناعة بالإمارة، إلى 27,5 مليون درهم خلال عام 2010، وفقا لبيان صحفي صدر عن الغرفة أمس.

واستقبل سالم أحمد السويدي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان، الملحق التجاري في سفارة الجمهورية التركي والوفد المرافق له، بحضور الشيخ صقر بن ناصر النعيمي مدير إدارة الشؤون الصناعية بالغرفة، ومحمد الجناحي مساعد المدير العام للخدمات الرئيسية، وسامي الجلاف مدير إدارة الشؤون التجارية، وشيخه النعيمي رئيس قسم العلاقات الدولية.

ورحب السويدي بالوفد الزائر، مثمنا حرص الملحق التجاري على تعزيز العلاقات التجارية والصناعية المشتركة، وقال إن إمارة عجمان حققت تنمية ملفتة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية، انطلاقا من حرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على وصول الإمارة إلى المستوى الاقتصادي المتميز بين إمارات الدولة، وذلك من خلال التسهيلات التي تقدمها للقطاع الصناعي والتجاري بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها كافة الجهات ذات العلاقة.

من جانبه أكد الملحق التجاري التركي المكانة الاقتصادية التي وصلت إليها إمارة عجمان على مستوى الدولة، مشيرا إلى أن الزيارة تهدف لتعزيز العلاقة بين الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا