• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحث ورئيس وزراء أستراليا تعزيز العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية

محمد بن راشد وأبوت يؤكدان أهمية تفعيل الجهود الدولية لتجفيف منابع الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

وام

دبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ودولة توني أبوت ورئيس وزراء أستراليا أهمية مكافحة الإرهاب الذي بات يؤرق العالم ويهدد السلام الدولي، وذلك من خلال التعاون البناء بين جميع الدول وتفعيل الجهود الدولية الجماعية لمحاصرة هذه الآفة الخطيرة وتجفيف منابع تمويلها المادي والبشري.

جاء ذلك لدي استقبال صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل ظهر أمس أبوت والوفد الرسمي المرافق.

وقد رحب سموه بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي بالضيف، وأعرب سموه عن أمله بأن تكون الزيارة وهى الأولى لرئيس الوزراء الأسترالي للدولة بداية طيبة لمزيد من التواصل وتبادل الزيارات بين المسؤولين في البلدين بما يعود بالخير على العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وتباحث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأبوت حول عدد من القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات واستراليا في المجالات كافة، لاسيما في قطاعات الثقافة والسياحة الاقتصاد والتجارة البينية.

من ناحيته أشاد أبوت بالنهضة الحضارية المميزة التي تشهدها دولة الإمارات على مختلف الصعد وفي شتى الميادين، منوها بما شاهده من مشاريع تنموية عملاقة تصب في خدمة شعب دولة الإمارات والاقتصاد الوطني وكذا العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض