• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

بدء أعمال مؤتمر إدارة الاتصال المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - انطلقت أمس الثلاثاء في دبي فعاليات المؤتمر الثاني لتطوير استراتيجيات التنافسية لإدارة الاتصال المؤسسي، وذلك برعاية اينوك للبترول، وبحضور عدد كبير من مسؤولي العلاقات العامة والتواصل الإعلامي في المؤسسات الحكومية والخاصة من داخل المنطقة وخارجها الى جانب المتحدثين.

ويناقش المؤتمر على مدى يومين، الاتجاهات والقضايا الرئيسية التي تشكل مشهد الاتصال الجماهيري والعلاقات العامة في المنطقة، كما سيناقش التحدي الماثل أمام الحكومات والشركات لاستعادة ثقة الجمهور في أعقاب الأزمة المالية العالمية وفي خضم التطورات الحالية التي تشهدها المنطقة.

وقال علي الكمالي مدير داتا ماتكس في كلمته بالمؤتمر “تأتي أهمية المؤتمر في ضوء ما شهده العالم في السنوات الأخيرة في تقنية الاتصال والمعلومات، والتحولات التي أحدثتها هذه التقنية الجديدة في الإعلام والتعامل والعلاقات، وما أنتجته من تأثير على الأخلاق والقيم وأنماط التفاعل الإنساني.

أكد نضال أبو زكي المدير العام لشركة أورينت بلانيت للعلاقات العامة في ورقة عمله التي قدمها خلال المؤتمر أن النظم الحكومية شهدت تطورات متلاحقة عبر التاريخ تبعاً لتطور العلاقات الاجتماعية والاقتصادية والديموغرافية. ولكن التغير الأبرز تجلى بعد ظهور الثورة الرقمية التي تركت آثاراً جذرية على مختلف المستويات.

ومن جانبه، قدم محمد الأبروي رئيس قسم نظام البوابة التعليمية بوزارة التربية التعليم بسلطنة عمان تجربة البوابة التعليمية، مشيرا الى أن البوابة التعليمية عملت على تفعيل استراتيجية تواصل بين فئات المجتمع التربوي.

بينما طرح أحمد صبري الرئيس التنفيذي لشركة “IT Vision – Egypt” في ورقة عمله تعزيز التواصل والتفاعل بين المؤسسات الحكومية والخاصة والعلاقات العامة والإعلان ووسائل الإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا