• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إعلان أسماء الفائزين بمسابقة «الوثبة للتصوير 2»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة البيئة- أبوظبي أسماء الفائزين بالدورة الثانية من مسابقة «الوثبة للتصوير الفوتوغرافي»، التي تنظمها للعام الثاني على التوالي على حسابها على انستغرام @EAD_Community، واستمرت من نهاية شهر أكتوبر حتى نهاية أبريل الماضيين. وتسعى الهيئة من خلالها لتشجيع المصورين المحترفين والهواة لالتقاط صور تعكس جمال الطبيعة بمحمية الوثبة للأراضي الرطبة في أبوظبي.

وفاز بالمركز الأول ارون باتريموني، وجاء في المركز الثاني محمد راجح جوهر، وذهب المركز الثالث إلى ايمانويل فيجيتاغ، في حين فاز سلطان كاريني بالمركز الرابع وارتورو ريفو جونيور على المركز الخامس. ورصدت الهيئة للمسابقة مبلغ 20 ألف درهم للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى، بواقع 6000 درهم للفائز بالمركز الأول، و5000 درهم للفائز بالمركز الثاني، و4000 درهم للفائز بالمركز الثالث و3000 درهم للفائز بالمركز الرابع، و2000 درهم للفائز بالمركز الخامس.

وقالت خنساء البلوكي، مدير قسم المجتمعات المستدامة بقطاع إدارة المعلومات والعلوم والتوعية البيئية بالهيئة: إن المسابقة تأتي في إطار سعي الهيئة لتعزيز العلاقة بين الجمهور والطبيعة، وتعزيز مسؤولياتهم تجاه حماية البيئة، والمحافظة على الإرث الطبيعي للإمارة، فضلاً عن سعيها لتشجيع المصورين المحترفين والهواة لزيارة محمية الوثبة للأراضي الرطبة، التي يتم افتتاحها أمام الجمهور في أوقات محددة من العام، لالتقاط صور فنية تعكس جمال الطبيعة فيها، ولإبراز ملامح التنوع البيولوجي الذي تحتضنه المحمية، وتعزيز ارتباط الإنسان بالأرض والبيئة وزيادة وعيه بأهمية المحافظة على البيئة ومواردها الطبيعية. وقد تم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم المسابقة، التي ضمت مجموعة من الإعلاميين والمصورين الإماراتيين الناشطين في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا