• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«إعمار لتجارة التجزئة» توقع اتفاقية مع «سواتش جروب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) ـ وقعت شركة إعمار لتجارة التجزئة، اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة سواتش جروب المتخصصة في مجال تصميم وصناعة وبيع الساعات والمجوهرات، وذلك في إطار إطلاق مجموعة من المبادرات والعروض الترويجية المشتركة.

وقال عارف محمد هادي أميري، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار لتجارة التجزئة، في بيان صحفي أمس “أثبتت وجهات الترفيه والتسلية الرائدة التابعة لشركتنا بأنها منصات تسويقية تساهم بشكل كبير في تعزيز حضور العلامات التجارية الراقية”.

وأضاف “من شأن الشراكة التي تجمعنا بمجموعة “سواتش جروب” أن تحقق المزيد من الانتشار لمنتجات المجموعة، ومن ناحية أخرى، تعكس هذه الشراكة التي تجمعنا باثنتين من العلامات التجارية الرائدة في قطاع صناعة الساعات الفاخرة نجاح شركة الشركة في تأسيس العلاقات المتينة التي تعزز من قوة قطاع تجارة التجزئة الحيوي في دبي”.

وسوف تقوم ساعات “بلانبان” الشريك الرسمي للوقت لدبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وساعات “أوميجا” الشريك الرسمي للوقت لريل سينما، بإطلاق شراكتهما الاستراتيجية هذه في حملات ترويجية موسعة في دبي مول ودبي مارينا مول.

وبدورها قالت نائلة حايك، رئيس مجلس إدارة مجموعة سواتش جروب ليمتد: “تفتخر علامتانا التجاريتان الرائدتان، “بلانبان” و”أوميغا” بعقد الشراكة الاستراتيجية مع شركة إعمار لتجارة التجزئة، نظراً لكونها تعكس مدى التزامنا تعزيز وجودنا في هذه السوق المهمة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا