• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

ينطلق في دبي أبريل المقبل

جامعات عالمية تشارك في معرض «جيتكس» للتعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) ـ تشارك مجموعة من أبرز المؤسسات الأكاديمية من دولة الإمارات والهند والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة وماليزيا وتركيا، في معرض الخليج للتعليم والتدريب “جيتكس 2012” الذي يقام خلال الفترة من 19 إلى 21 أبريل المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحسب بيان صحفي صادر أمس.

ويقدم المعرض للمدارس الإقليمية والدولية مجموعة واسعة من الخيارات الأكاديمية لبعض الجامعات العالمية، بالإضافة إلى تقديم المشورة التي تساعد الطلبة على تحديد أفضل البرامج الأكاديمية المتاحة أمامهم.

وأكدت بعض الجامعات، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، مشاركتها في هذا الحدث، بما فيها الجامعة الأميركية في الشارقة، والجامعة الأميركية في دبي وجامعة “أميتي”، وجامعة “ميدل سيكس”، وجامعة الغرير، وجامعة عجمان.

كما تشارك في هذا المعرض كل من جامعة “آنا”، وجامعة سيمبيوسيس انترناشيونال من الهند، وسكيما بيزنس سكول من فرنسا و”آي. سي. أيه. أي. دبليو” من المملكة المتحدة، والجامعة الأمريكية في بيروت، وجامعة “البلمند” من لبنان، وجامعة “ويندسور”، و”سنيكا كوليدج” من كندا، وجامعة “كاليفورنيا”، وجامعة “ويسترن ميتشيجان من الولايات المتحدة.

وقال أنسيلم جودينهو مدير عام شركة انترناشيونال كونفرنسيس آند إكزيبيشتز، المنظمة للمعرض “يتيح معرض “جيتكس” من خلال استقطابه لأفضل الجامعات العالمية، منصة تواصل هامة من شأنها أن تعزز وتدعم تكامل أفضل الممارسات المتبعة في مجال التعليم الأكاديمي في منطقة الشرق الأوسط”.

وسيستقطب معرض “جيتكس 2012” بعض من أشهر المؤسسات العالمية في مجال التعليم العالي، حيث سيقدم مجموعة متكاملة من البرامج التعليمية الجامعية والمهنية والدراسات العليا، كما سيستضيف قسم الدراسات العليا مجموعة “كليات الأعمال”، التي يجري تقديمها استجابة للاهتمام المتزايد بقطاع تعليم الأعمال والمشاريع التجارية في دولة الإمارات والمنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا