• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد تحويل وإلغاء عدد من رحلاتها نتيجة عطل فني

الاتحاد للطيران تؤكد استئناف رحلاتها ومغادرة المسافرين لمطار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أعلنت شركة الاتحاد للطيران أن غالبية المسافرين المتأثرين بتحويل وإلغاء عدد من رحلاتها، تمكنوا من مغادرة مطار أبوظبي الدولي أمس، فيما تتم مساعدة المسافرين الآخرين على استكمال رحلاتهم.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إن تأخيراً طرأ على عدد من رحلاتها، نتيجة عطل فني في أنظمة ممرات الهبوط في المطار خلال فترة الضباب الكثيف.

وأضافت أن العدد الإجمالي للمسافرين المتأثرين بتأخر الخدمات بالأمس وصل إلى 6600 مسافر، تمكنوا جميعًا من مغادرة المطار مستأنفين رحلاتهم، موضحاً أنه إلى جانب المسافرين الذين تم إلغاء رحلاتهم أمس الأول، والبالغ عددهم 3100 مسافر، من المتوقع أن يتم إعادة حجز ونقل 2800 مسافر.

وأفادت بأنه تم توفير إقامة فندقية في أبوظبي إلى أكثر من 1000 مسافر ممن لم يتمكنوا من اللحاق برحلات الربط الخاصة بهم، فضلاً عن أنه تم تسيير رحلات إضافية للمساعدة على التقليل من ازدحام المسافرين بمطار أبوظبي الدولي.

وغادرت عدة رحلات تابعة للشركة أمس إلى مختلف الوجهات بالمنطقة، شملت البحرين والكويت والدوحة والمدينة المنورة والدمام والقاهرة وبغداد وبيروت، فضلاً عن وجهات أوروبية شملت لندن وجنيف وموسكو ولارنكا وبلجراد وبيلاروسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، شملت بانكوك وسنغافورة وهوشي منه وتشنغدو والمالديف وكالكوتا ودكا، والأمريكتين، شملت ساو باولو وواشنطن العاصمة، وفي أفريقيا الخرطوم وسيشل.

وأكدت الناقلة الوطنية أن الظروف التي حدثت خارجة عن نطاق سيطرتها، معربة عن أسفها إلى كافة المسافرين عن أي إزعاج لحق بهم نتيجة ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا