• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«غرفة أبوظبي» تبحث تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ بحث محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، مع زنج جرونج المدير العام لدائرة التجارة في مقاطعة ننجشيا الصينية، ورئيس الوفد الاقتصادي الصيني الذي يزور البلاد حالياً، سبل تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية وزيادة مجالات التعاون المشترك بين الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في كل من إمارة أبوظبي وجمهورية الصين وخاصة في مجال تصنيع وتسويق الأغذية الحلال.

وأكد المهيري، في بيان صحفي أمس، أهمية تعزيز التعاون الصناعي بين الجانبين وجذب المزيد من الشركات الصناعية الصينية للاستثمار في إمارة أبوظبي، والدخول في شراكات مع رجال أعمال والشركات والمؤسسات الوطنية العاملة في إمارة أبوظبي والتي ترغب في الاستفادة من الخبرات الصناعية الصينية والتكنولوجيا المتطورة التي تمتلكها العديد من الشركات والمؤسسات الصناعية الصينية.

وأكد استعداد غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لدعم الشركات والمؤسسات الصناعية الصينية الراغبة في العمل والاستثمار وتقديم كل ما من شأنه إنجاح أعمالها واستمرارها في إمارة أبوظبي. من جانبه، وجه المسؤول الصيني الدعوة للمسؤولين في الغرفة ولرجال الأعمال والشركات في إمارة أبوظبي للمشاركين في مؤتمر الصين ننجشيا العالمي للاستثمار والتجارة ومنتدى الاستثمار العربي الصيني الثالث الذي سيقام في المقاطعة خلال الفترة من 12 إلى 16 سبتمبر القادم

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا