• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جناح أبوظبي في «بورصة برلين» يشهد لقاءات مكثفة مع رواد السياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

برلين (وام) - شهد جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض بورصة سوق السفر العالمية ببرلين، العديد من الاجتماعات واللقاءات مع عدد من رواد السياحة والسفر حول العالم، وممثلي كبرى وسائل الإعلام.

وأكد مبارك راشد النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية حرص الهيئة على تأمين مشاركة متميزة في المعرض في كل عام، والذي انعكس في الجوائز العالمية التي نالتها الإمارة من خلال مشاركتها خلال الأعوام السابقة.

وعقد النعيمي لقاء مع جورجن بوشي رئيس منظمة «دي آر في» التي تعد من صناع القرار في سوق السياحة الألمانية، وبحث الجانبان استضافة وفد يمثل المنظمة يضم 1000 من كبار مشغلي قطاع السياحة في أبوظبي خلال شهر ديسمبر القادم.

كما عقد النعيمي لقاء مع كلاوس هيلدبراندت المدير التنفيذي في شركة «اف في دبليو» وتم مناقشة استضافتهم في 2015 لإقامة اكبر مؤتمر إعلامي في قطاع السياحة والسفر بأبوظبي.

وأوضح النعيمي أن الجناح استقطب اهتماماً كبيراً من قبل مراسلي وسائل الإعلام الألمانية منها لقاء مع «آي تي بي» برلين نيوز التي سلطت الضوء على زيادة عدد السياح في أبوظبي، مشيرة إلى أن إمارة أبوظبي توسعت في قطاع السفر والسياحة من مجرد وجهة سياحة الأعمال إلى سياحة الترفيه والرفاهية.

وذكر مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية خلال اللقاء الصحفي أن إمارة أبوظبي في العام 2012 استقطبت مليونين و806 آلاف و283 نزيلًا فندقياً، بما يعادل 18% زيادة عن الأعوام السابقة، مشيراً الى أن نسبة الزيادة في العام 2013 بلغت 24% عن العام الذي سبقه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا