• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

نهيان بن مبارك يستقبل المشاركين في مؤتمر الطاولة المستديرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أبوظبي (وام) ـ استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي أمس وفد المشاركين في مؤتمر الطاولة المستديرة حول تعليم ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي اختتم أعماله بكلية خليفة للطالبات.

وتبادل معاليه مع أعضاء الوفد برئاسة البروفيسور توم بايرز من جامعة ستانفورد الأميركية الحديث حول نتائج المؤتمر الذي استضافته الكلية لمدة يومين لمناقشة القضايا المتعلقة بريادة الأعمال وبيئة الإبداع الاقتصادي من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكد أهمية الاستمرار في تبادل الآراء والتواصل والتفاعل لتطوير تعليم ريادة الأعمال في المنطقة والأبحاث حول الإبداع الاقتصادي.

وأشار إلى أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تحرص من خلال استراتيجياتها المرسومة على تطوير التعليم وإدخال التكنولوجيا في كل مجالات العمل والتعليم بهدف الوصول إلى الاقتصاد المعرفي.

من جهته، شكر البروفيسور بايرز باسم أعضاء الوفد المرافقين له، الإمارات على استضافة المؤتمر، وأثنى على الجهود التي بذلها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لإنجاح المؤتمر. وأشار إلى أن التعاون المثمر بين جامعة ستانفورد الأميركية وكليات التقنية العليا التي نظمت المؤتمر بالتعاون مع برنامج المشاريع التقنية بجامعة ستانفورد تحت شعار “واحة ريادة الأعمال : بناء البيئة الإقليمية 2012”.

حضر المقابلة كل من الدكتور عبدالله الخنبشي مدير جامعة الإمارات والدكتور سليمان الجاسم مدير جامعة زايد والدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا وعدد من المسؤولين في الكليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا