• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«طيران الإمارات» ناقلاً رسمياً لمعرض المطارات 2012

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - وقعت شركة ريد للمعارض الشرق الأوسط، اتفاقية مشتركة مع طيران الإمارات، أصبحت الأخيرة بموجبها الناقل الرسمي المنظمة لمعرض المطارات 2012، الذي يقام في الفترة بين 22 و24 مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وبموجب هذه الاتفاقية ستمنح «طيران الإمارات» خصماً بقيمة 10% على تذاكر سفر العارضين والزوار الراغبين في زيارة المعرض من كافة أرجاء العالم.

وقال محمد بدر الدين مدير المعرض من شركة ريد: “بتوقيع الاتفاقية أصبحت طيران الإمارات هي الناقل الرسمي لمعرض المطارات للعام الثاني على التوالي، وهذه الشراكة تعكس الأهمية التي يتمتع بها المعرض في صناعة الطيران داخل دولة الإمارات والعالم”.

وأكد أن هذه الاتفاقية ستشكل دعماً قوياً لممثلي أكثر من 200 شركة دولية متخصصة مشاركة في معرض العام الحالي. بالإضافة إلى آلاف المسؤولين والمهتمين من أكثر من 60 بلداً يتوقع أن يزوروا الحدث للتعرف على أحدث التقنيات والتطورات المتعلقة بصناعة المطارات.

ومن جانبه قال راسل شيلدون نائب رئيس أول طيران الإمارات لمبيعات وتطوير الشبكة: “تأتي شراكتنا مع معرض المطارات لتشكل فرصة مثالية لاستعراض شبكة محطاتنا واسعة الانتشار، التي تتميز برحلات الربط المميزة أمام المشاركين بهذا المعرض، فضلاً عن الدعم المتواصل الذي نوفره لمختلف الأحداث والمناسبات التي تشهدها دبي مثل هذا المعرض العالمي”.

وأضاف شيلدون:” تضمن شبكة محطاتنا التي تخدم أكثر من 120 مدينة حول العالم، ربط دبي ومعارضها المميزة مع المجتمع الدولي، فضلاً عن استقطاب المزيد من الـزوار من مختلف أنحاء العالم. ومع اتسـاع شهرة معرض المطارات في مجال صناعـة الطيـران العالميـة، نتوقع أن تسـتقطب دورة هذا العام عـدداً قياسياً من العارضين والزوار على حد سواء”.

وتتوقع شركة «ريد» أن يشهد المعرض توقيع صفقات واتفاقيات متعددة بين العارضين وصناع القرار في دول المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا