• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أنه لا يفكر في الرحيل حالياً

ريبيرو: لم «أشبع» من بطولات الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

وليد فاروق (دبي)

كشف البرازيلي إيفرتون ريبيرو، محترف فريق الأهلي، والمختار ضمن تشكيلة فريق «الأحلام» لدوري الخليج العربي في الموسم المنتهي، عن تلقيه العديد من عروض الانتقال إلى أندية أخرى، إلا أنه شعوره بالراحة داخل قلعة الفرسان، علاوة على تمسك أسرته بالبقاء في دبي بعد شعورهم بالراحة والرفاهية يجعله يتمسك بالبقاء داخل القلعة الحمراء حالياً، خاصة أن عقده لا يزال مستمراً مع النادي، ولديه «النهم» و«الجوع» لتحقيق العديد من الإنجازات والبطولات مع فريقه وأقربها بطولة كأس رئيس الدولة.

وتردد أن اللاعب قد تلقى عدداً من عروض الانتقال الخارجية بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع الأهلي على مدار الموسم الماضي، ومساهمته في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية، وكذلك تتويج الفريق بلقب دوري الخليج العربي، والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي، ومواصلة المسيرة في بطولة كأس رئيس الدولة، حيث تنتظر الفريق مواجهة حاسمه أمام الجزيرة يوم الجمعة المقبل في نصف نهائي البطولة التي يتمنى الأهلي أن تكون مسك ختام هذا الموسم.

وقال ريبيرو: «لا يزال لدي نهم لتحقيق المزيد من الألقاب مع الأهلي، وبطولة كأس رئيس الدولة تحديداً تمثل تحدٍ خاص لي ولبقية زملائي، خاصة بعدما وصل الفريق إلى نهائي البطولة في العام الماضي، وكان الأقرب لإحراز اللقب ولكن كرة القدم كان لها كلمتها وذهب اللقب إلى نادي النصر، ويحدونا الأمل في أن نحقق هذا اللقب في نهاية موسم كروي حافل لنا بذلنا فيه جهد وتضحيات كبيرة».

وتابع: «أعتقد أننا لو نجحنا في تحقيق لقب بطولة كأس رئيس الدولة، فإن النتائج التي حققناها هذا الموسم ستكون خير دافع لنا لتحقيق الأفضل في الموسم المقبل، خاصة على صعيد بطولة دوري أبطال آسيا التي اكتسبنا فيها خبرة كبيرة بعد وصولنا إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ النادي، وستكون لدينا فرصة لتحقيق الأفضل في مشاركتنا المقبلة».

واعترف ريبيرو بأن جزءاً كبيراً من شخصية فريق الأهلي «البطل» ترتبط بوجود الروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق، معبراً عن أمنياته بأن يستمر المدرب مع «الفرسان» في الموسم المقبل، رغم كل الأخبار التي تناولت إمكانية رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح: «أعتقد من وجهة نظري أن كوزمين أفضل مدرب مناسب للأهلي، وإذا بقى مع الفريق فستكون لدينا فرص مضاعفة لتحقيق المزيد من الإنجازات الموسم المقبل».

وحول وجوده ضمن تشكيلة فريق «الأحلام»، باعتباره من أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري المنتهي، أكد ريبيرو أنها جائزة كانت مهمة جداً على الصعيدين الشخصي والجماعي لفريقه، ذلك لأن وجودة رفقة زملائه ماجد ناصر وخميس إسماعيل وماجد حسن وكيونج ضمن فريق الأحلام، يعكس قدر الجهد الذي بذل من جميع لاعبي الفريق من أجل تحقيق لقب دوري الخليج العربي، والذي يعد أول لقبه يتوج به الأهلي رسميا هذا الموسم، وبصفة شخصية كانت جائزة مهمة له لأنه يعشق الفوز بالألقاب.

واعترف ريبيرو بتلقيه أكثر من عرض للانتقال من الأهلي، إلا أن كل ما قضاه حتى الآن لم يتجاوز الموسم ونصف الموسم من إجمالي 4 مواسم هي إجمالي تعاقده مع النادي، أي أن عقده لا يزال مستمراً لمدة موسمين ونصف الموسم، وقال: «أنا سعيد للغاية بوجودي في الأهلي، وأسرتي أيضاً تشعر بالراحة لوجودها هنا، وفخور بارتدائي قميص الفرسان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا