• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«سلام ميديا» تكشف عن علامتها التجارية خلال المعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد )- كشفت سلام ميديا كاست، أمس عن علامتها التجارية الجديدة خلال معرض كابسات 2012.

وكانت سلام ميديا كاست توفر حلولها لخدمة القطاع الإعلامي في الخليج منذ ما يناهز الأربعين عاماً وقد عمدت إلى إعادة ابتكار علامتها التجارية لتعكس التغييرات الحاصلة في الشركة.

فقد تم مؤخراً تعيين بول هينيسي في منصب الرئيس التنفيذي وهو يشرف على مكانة الشركة الجديدة التي يتم التسليط الضوء للمرة الأولى خلال الحدث الرقمي الإعلامي الرائد في المنطقة.

وتشتمل هذه التغيرات على هوية جديدة وشعار جديد ومكاتب جديدة وموقع إلكتروني جديد فضلاً عن معلومات إعلامية جديدة.

وتقوم الشركة بتحولات عديدة لإظهار دينامية القطاع بهدف استقطاب الابتكار وأحدث التكنولوجيا إلى المنطقة.

وقال هينيسي “إنه عام التغيير بالنسبة إلى سـلام ميـديـا كاسـت حيث نقـوم بـإعـادة ابتكار كاملة لعلامة الشركة التجارية، غير أن هذا التغيير لا يتوقف عند الأمور الظاهرة فقط، بل يركّز أيضاً على آخر وأحدث التقنيات والابتكارات في هذا المجال.

كما تتوفر الفرصة لاختبار البث المباشر عالي التعريف الخاص بسلام ميديا كاست من مواقع الإنترنت والمشترك مع” Net Insight “من جناح “S3-D11” حيث يتم بث المحتوى المضغوط بنسق JPEG 2000 مباشرةً، بما فيها مقتطفات حية من معرض كابسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا