• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

بمشاركة 750 شركة من 55 دولة

حشر بن مكتوم يفتتح معرض «كابسات الشرق الأوسط» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (وام) - افتتح سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي أمس، الدورة الـ 18 من معرض كابسات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعد الأبرز على مستوى المنطقة في الإعلام الرقمي والبث والأقمار الصناعية.

ويستمر المعرض حتى الأول من مارس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة أكثر من 750 من أهم شركات تكنولوجيا الإعلام الرقمي والبث الإذاعي والتلفزيوني من 55 دولة حول العالم.

وتضم الدورة الجديدة من المعرض 173 شركة جديدة، و14 جناحا دوليا، ويكشف المشاركون عن أحدث المنتجات في قطاع الإعلام الرقمي والبث الإذاعي والتلفزيوني عبر الأقمار الصناعية.

وقال هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي إن صناعات البث الإذاعي والتلفزيوني عبر الأقمار الصناعية والإعلام الرقمي تعتبر ضمن الصناعات الأعلى ربحية في العالم.

ويعد معرض كابسات الحدث الأمثل والملتقى الأهم للمتخصصين في الصناعة من جميع دول العالم، لاستكشاف الجديد في هذه السوق المتنامية.

وتشارك في معرض كابسات 2012 مجموعة من كبريات الشركات العالمية التي ستطرح مجموعة واسعة من أحدث التقنيات بما يجعل الحدث ملتقى الصفقات الكبرى والمربحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا