• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«تويتر» تفتح مجالاً أوسع للصور والروابط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

سان فرانسيسكو (أ ف ب)

تستعد خدمة «تويتر» الأميركية، التي تسعى إلى توسيع قاعدة جمهورها، لإضفاء مزيد من المرونة على صعيد سقف المئة والأربعين رمزاً المحددة للمنشورات، على ما كشفت وكالة «بلومبرج». وستتوقف «تويتر» في غضون أسبوعين عن احتساب الصور والروابط إلى المقالات والمواقع الإلكترونية الواردة ضمن التغريدات التي ينبغي ألا تتخطى 140 رمزاً، على ما نقلت «بلومبرج» عن مصدر مطلع على هذه المسألة.

ويعد هذا السقف المحدد بـ 140 رمزاً ميزة «تويتر» منذ إنشائها قبل 10 سنوات. وتم التطرق إلى احتمال إلغائه قبل بضعة أشهر، لكن هذا الاحتمال لقي معارضة من المستخدمين الأكثر إقبالاً على الشبكة.

وتواجه «تويتر» حالياً معضلة تبسيط منصتها لجذب جمهور أوسع، لكن من دون أن تؤثر هذه التعديلات على عادات المستخدمين الأوفياء.

وفرضت الشبكة نفسها في أوساط المشاهير والسياسيين وخبراء التواصل، لكنها لا تزال تواجه صعوبات في زيادة عدد مستخدميها الذي ما زال على حاله تقريباً منذ فترة، متخطياً الثلاثمئة مليون مستخدم بقليل.

ولم يكف تعيين جاك دورسي أحد مؤسسي الشبكة في منصب المدير العام السنة الماضية لطمأنة المستثمرين. وما انفك سهم «تويتر» يتراجع إلى أدنى مستوياته منذ بداية العام، على الرغم من التعديلات وإستراتيجيات التنويع التي اعتمدها المدير الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا