• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«إعمار للصناعة والاستثمار» تحوز حصة في «قلعة الرواد للمقاولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

استحوذت «إعمار للصناعة والاستثمار»، الشركة المساهمة الخاصة والتابعة لـ«إعمار العقارية ش.م.ع»، على حصة استراتيجية في شركة «قلعة الرواد للمقاولات» التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتمتلك خبرات معمّقة في أعمال متخصصة، بما في ذلك تقنيات إصلاح الخرسانات والأرضيات الصناعية والمرورية وأنظمة العزل المائي وأصباغ الحماية من التآكل والصدأ وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية وغيرها.

وتعدّ «قلعة الرواد للمقاولات»، وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص، أحدث الاستثمارات الاستراتيجية لشركة «إعمار للصناعة والاستثمار» في قطاع الإنشاءات والمقاولات، حيث ستعمل على تطوير أنشطة أعمالها، وتعزيز حصتها السوقية مع إمكانية عقد شراكات مع كبرى المشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع التوسع إلى أسواق أخرى ضمن منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. كما ستقوم «إعمار للصناعة والاستثمار» بدعم «قلعة الرواد للمقاولات» في توسعة نطاق حضورها إلى قطاعات النفط والغاز والقطاعات العسكرية، إضافة إلى دعم الشركة في بناء محفظة خدماتها.

بهذه المناسبة قال ناصر باتا، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار للصناعة والاستثمار»: «يمثل استحواذنا على حصة مهمة في شركة «قلعة الرواد للمقاولات» رافداً استراتيجياً لخططنا التي تركز على الاستثمار في شركات رائدة تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتمتلك مؤهلات نمو عالية.

وتتمتع ’قلعة الرواد للمقاولات‘ بسجل حافل بالإنجازات في تزويد خدمات متخصصة في قطاع الإنشاءات، وهو ما ينسجم مع استراتيجيتنا الاستثمارية».

وبدوره، قال محمد بزاري، الرئيس التنفيذي لشركة «قلعة الرواد للمقاولات»: «ستتيح لنا شراكتنا مع «إعمار للصناعة والاستثمار» تحقيق نمو طويل الأمد ومستدام من خلال أنشطة أعمال استراتيجية وحضور جغرافي أوسع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا