• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بنك فلسطين يدشن خدماته في «دبي المالي العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن بنك فلسطين إطلاق خدمات مالية واستشارية واستثمارية للفلسطينيين المغتربين في منطقة الخليج العربي، وذلك خلال افتتاح وتدشين أول مكتب تمثيلي له خارج فلسطين في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً له.

وتعد هذه الخطوة بادرة مهمة على صعيد تطور البنوك الوطنية وتوسعها في العمل خارج فلسطين لأول مرة في تاريخها، لتساهم بشكل كبير في عملية الترويج للخدمات والحلول المصرفية التي يقدمها البنك والقطاع المصرفي الفلسطيني، ويكون نافذة جاذبة لفلسطيني الشتات، ورافداً اقتصادياً للتواصل مع فلسطينيي العالم.

وجرى الإعلان عن هذا الافتتاح الجديد وبدأ العمل فيه خلال حفل أقامه البنك في فندق جميرا بيتش برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، وذلك في حضور عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي، وعزام الشوا، محافظ سلطة النقد الفلسطينية، وهاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة، والمدير العام لبنك فلسطين.

وبهذه المناسبة قال عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي: «يسعدنا أن يقع اختيار بنك فلسطين على مركز دبي المالي العالمي وإمارة دبي لتأسيس أول مكتب تمثيلي لعملياته الدولية. إن هذه الخطوة تمثل شهادة أخرى على المكانة المرموقة التي تحظى بها دبي ودولة الإمارات كوجهة رائدة ومثالية للشركات والمؤسسات الراغبة في إطلاق عملياتها في المنطقة».

وأضاف: «إن مركز دبي المالي العالمي ملتزم تمكين عملائه ومساعدتهم على تطوير أعمالهم وتعزيز انتشار عملياتهم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، تماشياً مع استراتيجية النمو لعام 2024. ونحن واثقون بأن البنك سيستفيد من الشبكة الواسعة والمتنوعة التي يحتضنها المركز من مؤسسات مصرفية ومالية عالمية، ما سيشكل دعماً كبيراً لمساعي البنك إلى التوسع بأعماله دولياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا