• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الوطنية للمؤهلات» و«حديد الإمارات» تبحثان التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقد المهندس سعيد الرميثي الرئيس التنفيذي لحديد الإمارات، والدكتور ثاني المهيري مدير عام الهيئة الوطنية للمؤهلات لقاء تعريفيا بحضور مديري الإدارات في الجهتين، وذلك بالمقر الرئيسي لحديد الإمارات.

وتأتي مشاركة الهيئة في اللقاء التعريفي تجسيداً لمنهجيتها العملياتية والاستراتيجية للالتقاء بشكل مباشر مع شرائح المجتمع المختلفة لاسيما مع الهيئات المعنية بالتعليم العام والخاص والتدريب المهني والفني والتقني وللتعريف بدورها في رفع جودة مخرجات التعليم والتدريب وربط مخرجاته بمتطلبات سوق العمل وتعزيز دور الابتكار والإبداع داخل أروقة مؤسسات التعليم والتدريب الوطنية.

وبَدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من نائب رئيس الدعم الإداري مبارك المنصوري والرئيس التنفيذي المهندس سعيد الرميثي وتلاه عرض من قبل فريق التعليم والتطوير الذي تَضمن عملية شرح مهارة المستويات لحديد الإمارات في تنمية مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عرض من فريق الهيئة الوطنية للمؤهلات لشرح منظومة المؤهلات الوطنية.

وأكد الرئيس التنفيذي سعيد الرميثي أهمية التعاون مع الهيئة الوطنية للمؤهلات من أجل تأهيل وخلق فرص عمل للشباب وصرح بأن حصول أى شاب مواطن على شهادة معتمدة من الهيئة بمثابة وسام على صدر أي شاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض