• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«طرق دبي» توفد 15 سائق حافلة لتأدية العمرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تنظم مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات، رحلة لـ 15 سائق حافلة لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة، خلال مارس المقبل، والتي تأتي في إطار مبادرات رعاية وتحفيز سائقي الحافلات المتميزين، وانطلاقاً من حرص الهيئة في إسعاد الموظفين ورفع نسبة رضاهم، فضلاً عن توفير الأجواء النفسية والاجتماعية والروحانية المناسبة لهم، ما يساهم في رفع الكفاءة التشغيلية في أدائهم من ناحية وتحقيق رضا العملاء من جهة أخرى.

وأوضح محمد آل علي، مدير إدارة الحافلات بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات، بأن هذه الرحلة تأتي ضمن سلسلة من الرحلات التي تُقدمها المؤسسة إلى الديار المقدسة وفق جدول زمني معتمد، حيث دأبت الهيئة على الالتزام بمثل هذه المبادرات من كل عام لما له من آثار إيجابية على السائقين، حيث تستهدف سائقي الحافلات المتميزين تقديراً لجهودهم الفاعلة في خدمة المجتمع، وتعبيراً عن الرعاية والاهتمام التي يحظى بهما السائقون. ولفت إلى أن الرحلة ستمتد نحو أسبوع كامل يشهد خلاله لقاءات تواصل بين السائقين والمسؤولين في الحرم المكي والمدينة المنورة، للتعرف إلى مدى نجاح رحلة العمرة خلال العام الماضي.

وأشار إلى أن المبادرة تشمل السائقين الذين لم يقوموا بتأدية العمرة من قبل ولم تتيسر لهم زيارة الأراضي المقدسة، ما يسهم في إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، وينعكس على أدائهم في العمل بتقديم أفضل مستوى للخدمات من أجل إسعاد الجمهور، وتحقيق رؤية الهيئة في «تنقل آمن وسهل للجميع».

وأوضح مدير إدارة الحافلات، بأن الهيئة لديها الكثير من المبادرات التحفيزية للسائقين خلال العام الجاري 2015 والتي تعكس مدى اهتمام القيادة العليا بهذا القطاع المهم والحيوي والأساسي في المجتمع وكذلك التواصل مع الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض